خبز غير مطابق للمواصفات
خبز غير مطابق للمواصفات


تحرير 32 محضرا في حملات على المخابز والأنشطة التجارية بالشرقية  

سناء عنان

الأحد، 30 يونيو 2024 - 02:19 م

قامت مديرية التموين بالشرقية بتحرير 32 محضر ضد المتلاعبين بالأسعارولإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات وإحالتهم للنيابة التي تولت التحقيق .

اقرأ أيضا | وفاة رئيس لجنة امتحانات ثانوية أزهرية في الشرقية

  كان المحافظ الدكتور ممدوح غراب قد كلف فايزة عبد الرحمن وكيل وزارة التموين بالشرقية، بالتنسيق مع مباحث التموين وجهاز حماية المستهلك ومديرية الصحة والطب البيطري والجهات الرقابية لتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية المفاجئة على الأنشطة التجارية المختلفة للتأكد من التزام أصحابها بالاشتراطات التموينية ومراجعة تراخيصها والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

فشنت إدارة تموين منيا القمح حملة برئاسة طلعت رشدي مدير عام الإدارة، بالاشتراك مع الطب البيطري واسفرت الحملة عن:

تحرير 5 محاضر ضد أصحاب مخابز لإنتاج خبز  نقص وزن، وتحرير 8 محاضر لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات التموينية، تحرير 4 محاضر لعدم نظافة أدوات العجن وتحرير محضر لعدم وجود ميزان بالمخبز.

 

كما تم تحرير 9 محاضر ضد صاحب محل جزارة بقرية النعامنة لعدم الإعلان عن الأسعار، وصاحب مشروع جمعيتي بشبرا العنب لعدم ممارسة النشاط،  وصاحب مجزر دواجن بقرية الخرس،  وضبط دواجن مجهولة المصدر وتم التحفظ على 1000 كيلو جرام من الدواجن، وضد  6 تجار تموينين  بقرية  الخرس  ومدينة  منيا القمح لعدم ممارسة النشاط.

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة