هيئة الرقابة النووية والإشعاعية
هيئة الرقابة النووية والإشعاعية


«الرقابة النووية» تطلق العدد الخامس من مجلتها بعنوان «تمكين المرأة»

محمد محمود

الأحد، 30 يونيو 2024 - 05:25 م

أطلقت هيئة الرقابة النووية والإشعاعية العدد الخامس من مجلتها التوعوية (يونيو 2024) بمشاركات واسعة للعديد من المؤسسات الوطنية، وذلك تزامنًا مع الاحتفالات بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو المجيدة، التي خرجت مُعبِّرة عن إرادة الشعب لاستعادة الوطن ومسيرة العمل التنموي في مجالات عديدة بمشاركة جميع أطياف الشعب وفئاته.

وأوضحت الهيئة في بيان لها لليوم أن العدد الجديد من المجلة يتناول موضوع "تمكين المرأة"؛ لإبراز دور المرأة الرائد في المجتمع في دعم مسيرة التطوير والتنمية، واستعراض هذا الدور المحوري في التمكين الحقيقي لها على جميع المستويات؛ سياسيًا واقتصاديًا واجتماعيًا، وذلك بأقلام نخبة من المتميزين؛ لعرض جهود الدولة المصرية في تعزيز مفهوم تمكين المرأة المصرية.

كما يتضمن العدد كتابات لعدد من الشخصيات المتميزة التي تمكَّنت من صنع التغيير، بأقلام كلٍ من: الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، والمستشارة شيرين فرهود، رئيس هيئة المفوضين بالمحكمة الدستورية العليا، والدكتورة رشا راغب، المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب، و الدكتورة منى الحديدي، أستاذ الإعلام وعضو المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وعضو لجنة الإعلام بالمجلس القومي للمرأة.

 

اقرأ أيضاً..الرقابة النووية تُطلق العدد الرابع من مجلتها حول التوعية الجماهيرية

ويمكن للقُرَّاء الاطلاع على العدد الخامس من المجلة كاملًا عبر الموقع الإلكتروني للهيئة www.enrra.org، كما تستقبل الهيئة تعليقات القُرَّاء على العدد الخامس من المجلة وما سبقه من أعداد عبر البريد الإلكتروني [email protected].

جدير بالذكر أن مجلة هيئة الرقابة النووية والإشعاعية مجلة نصف سنوية تصدر عن إدارة العلاقات العامة والتعاون الدولي بهيئة الرقابة النووية والإشعاعية، وهي إحدى أهم وسائل توعية الجمهور بالعملية التنظيمية للأنشطة النووية والإشعاعية وفقًا لقانون تنظيم الأنشطة النووية والإشعاعية رقم ٧ لسنة ٢٠١٠.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة