رنا رئيس
رنا رئيس


رنا رئيس بـ 3 وجوه في أعمال فنية مختلفة

الأخبار

الأحد، 30 يونيو 2024 - 05:48 م

 تظهر رنا رئيس فى الفترة المقبلة بـ 3 وجوه مختلفة فى ثلاث أعمال تلفزيونية، حيث تصور مسلسل روح جدو» الذى تجسد فيه شخصية دكتورة وخطيبة إسلام إبراهيم، ومسلسل تدور أحداثه فى إطار اجتماعي فانتازي، والعمل مكون من 8 حلقات، ويشارك فى بطولة العمل انتصار، حجاج عبدالعظيم، ومحمد محمدي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم عارفة عبدالرسول، ..المسلسل تأليف حسام كمال وأدهم سعيد. إخراج أسامة عرابي.

أما العمل الثانى الذى انتهت من تصويره مؤخرا هو «انترفيو»، ومن المقرر عرضه خلال الأيام القليلة المقبلة عبر منصة «واتش ات»ويشارك فى العمل خالد شباط، ميدو عادل، ديانا هشام ، حازم إيهاب، محمد العمروسي، وسارة نور، مع عدد من ضيوف الشرف منهم إسعاد يونس، ومن إخراج أحمد خالد أمين، والمسلسل مكون من 10 حلقات.

اقرأ أيضًا| بإنتاج مصري صيني .. طريق الحرير في «قصة مدينتين»

كما اقتربت من الانتهاء من تصوير مسلسل «للأذكياء فقط» الذى تم تأجيله من رمضان الماضي، ومن المقرر أن تكمل تصوير دورها خلال الأيام المقبلة، والمسلسل تدور أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدي، ومكون من 15 حلقة، ويشارك فى البطولة كل من كريم عفيفى، حمدىالميرغنى، ريم سامى، محمود البزاويوأوتاكا، والمسلسل من تأليف محمد ناير وإخراج محمد عبدالرحمن حماقى.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة