المجني عليه حسن
المجني عليه حسن


«سكسونيا» قتل عاملا لرفضه بيع المخدرات أمام منزله بالوراق

مجدي عصام

الأحد، 30 يونيو 2024 - 10:10 م

شهدت منطقة الوراق، جريمة قتل بشعة حيث تعدى عاطل على عامل بسكين بسبب بيع المواد المخدرة أمام المنزل بالوراق، تم ضبط المتهم وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

اقرأ أيضا | ضبط عاطل وزوجته لقيامهما بغسـل 80 مليون جنيه من الاتجار بالمواد المخدرة بالجيزة

تلقي اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من العميد عمرو حجازي رئيس مباحث قطاع الشمال يفيد تعدي عاطل على عامل بسكين بالوراق.

وبإجراء التحريات تحت إشراف العقيد مجدي موسى مفتش مباحث قطاع الشمال تبين أن المجني عليه يدعى «حسن»، 24 عامًا،  مقيم بالوراق والجاني يدعى «مصطفى سكسونيا». 


وكشفت التحريات الأولية بقيادة المقدم محمد طارق رئيس مباحث قسم الوراق تبين وقوع مشادة كلامية بين "حسن" و"سكسونيا" المعروف بيبع المواد المخدرة لمطالبته بعدم الوقوف أمام منزله، قائلًا له: «في بنات وستات نازلة وطالعة، متنفعش وقفتك هنا». 

 وكشفت التحريات أن عدد من الأهالي تدخل لإجراء مصالحة بين الطرفين، إلا أن «سكسونيا» تربص بـ«حسن» أثناء سيره في الشارع، وحمله «ماتور ميه» واشتبك معه بالأيدي، ثم انهال عليه بطعنة في الصدر أعقبها ثانية في قدمه اليمنى، حين حاول الناس إبعاده عنه. 


وأوضحت التحريات من خلال تفريغ كاميرات المراقبة، أن مرتكب الجريمة ظل يلوح للأهالي بسكين بحوزته لبث الرعب في نفوسهم، وحضر أخيه وتعدى على المجني عليه أثناء سقوطه على الأرض غارقًا في دمائه. 


بينما قال شهود العيان من المنطقة إن خال المجني عليه توفى  حزنًا على رقود «حسن» في المستشفى 3 أيام ولفظ أنفاسه الأخيرة، وحمل جثمانه من مشرحة زينهم إلى مسجد الرحمة في الوراق، حيث شيع جثمانه أمس إلى مثواه الأخير، وكانت المأساة في انتظار والدة المجني عليه، بسقوط أخيها ميتًا حزنًا على الضحية الذي كان يعد بمثابة ابن له، وفق قولها «سكسونيا خطف فلذة قلبي، وموت أخويا من الصدمة».

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة