محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم


عبد المنعم يسجل هدف الأهلي الثالث في شباك الطلائع.. فيديو

أشرف عبدالمنعم

الإثنين، 01 يوليه 2024 - 07:35 م

سجل الأهلي الهدف الثالث في شباك طلائع الجيش عن طريق محمد عبد المنعم  في الدقيقة 38 خلال المباراة المقامة بينهما على استاد الكلية الحربية، والمؤجل من الأسبوع الـ13 لمسابقة الدوري المصري.

وتقدم الأهلي بالهدف الأول عن طريق طاهر محمد طاهر في الدقيقة 12 وأضاف السولية الهدف الثاني في الدقيقة 34 

وبدأ النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر، المدير الفني المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: كريم فؤاد ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وخالد عبد الفتاح.
خط الوسط: أكرم توفيق ومروان عطية وعمرو السولية وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر.  ‏
خط الهجوم: وسام أبو علي. ‏

يجلس على دكة البدلاء: مصطفى شوبير ومحمد هاني وإمام عاشور وكريم نيدفيد ومحمد مجدي أفشة ‏وأليو ديانج ورضا سليم وأحمد عبد القادر وياسر إبراهيم.‏

ويدخل النادي الأهلي مباراة طلائع الجيش ولديه رغبة قوية في تحقيق الفوز ، وذلك من أجل مواصل النتائج الإيجابية والزحف نحو مقدمة جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعقد كولر جلسة مع اللاعبين شدد خلالها على ضرورة حسم مباريات الدوري وحصد نقاط المباراة للحفاظ على لقب بطولة الدوري المصري الممتاز.
وطالب كولر اللاعبين بضرورة الالتزام بالجوانب الخططية والنواحي التكتيكية واستغلال الفرص وامتلاك الكورة والضغط على المنافس.

وعمل كولر على تصحيح الاخطاء التي وقع فيها لاعبوه خلال المباريات السابقة التي فاز بهما المارد الأحمر لضمان تحقيق انتصار جديد على طلائع الجيش ضمن خطة استعادة المركز الأول في جدول الدوري بعد خوض اللقاءات المؤجلة.

وفي المقابل يأمل نادي طلائع الجيش لتحقيق نتيجة للتقدم في جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويعمل عبد الحميد بسيونى، المدير الفنى لطلائع الجيش ،  على تصحيح أخطاء لاعبيه الدفاعية بعدما خسر الطلائع مباراته الأخيرة أمام زد إف سى برباعية مقابل هدف

وطالب بسيوني  اللاعبين بضرورة الالتزام بالجوانب الخططية والنواحي التكتيكية على أمل تحقيق مفاجأة وحصد نقاط المباراة الثلاث.
آخر ظهور للأهلي وطلائع الجيش بالدوى

فاز الأهلي على نظيره فاركو، بهدفين مقابل واحد، بالمباراة التي أقيمت اليوم الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز، بينما خسر  طلائع الجيش من فريق زد  بنتيجة 4-1.

ترتيب الأهلي وطلائع الجيش 
يحتل النادي الأهلي  المركز الثاني برصيد 48 نقطة بعد أن خاض 20 مباراة، نجح في الفوز في 15 مباراة، وتعادل في ثلاثة مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراتين، بينما يدخل نادي طلاع الجيش وهو يحتل المركز الحادي عشر برصيد 34 نقطة، بعد أن خاض 26 مباراة، فاز في 8 مباريات، وتعادل في 10 مباريات، وتلقى الخسارة في 8 مباريات.

جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباريات اليوم الإثنين 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة