ورقة اسئلة اللغة الاجنبية الاولي المتداولة
ورقة اسئلة اللغة الاجنبية الاولي المتداولة


الثانوية العامة 2024.. التعليم: أسئلة اللغة الأجنبية الأولى المتداولة "غير صحيحة"

فاتن زكريا

الثلاثاء، 02 يوليه 2024 - 09:05 ص

نفى شادي زلطة ، المتحدث الاعلامي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تسريب امتحان اللغة الأجنبية الأولي لطلاب الثانوية العامة قبل الوقت المخصص للامتحان

وأشار إلى أن ورقة اللغة الأجنبية الأولى التي تداولتها صفحات الغش الالكتروني قبل بدء الامتحان لطلاب الثانوية العامة، وزعمت تسريب ورقة الامتحان ، لا تمت بصلة بالامتحان الأصلي الذي يؤديه الطلاب اليوم .

وأكد المتحدث الإعلامي لوزارة التعليم، في تصريح خاص لـ«بوابة اخبار اليوم» ، أن أوراق اسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024 مؤمنة بشكل كامل، موضحا انه من المستحيل أن يتم تسريب أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024 قبل بدء اللجان الامتحانية،مشددا على أن منظومة امتحانات الثانوية العامة 2024 مؤمنة تأمينا مشددا بإجراءات دقيقة لا يمكن اختراقها بالتعاون مع احدى الجهات السيادية في الدولة.

ووجه شادي زلطه، المتحدث الاعلامي الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، نصيحة هامة لطلاب الثانوية العامة بعدم الانسياق وراء صفحات وجروبات الغش الالكتروني.

وبدأ منذ قليل  طلاب الثانوية العامة بشعبتيها الأدبية والعلمية امتحان الدور الأول في مادة اللغة الأجنبية الأولى.

كما يؤدى طلاب مدارس المتفوقين فى العلوم والتكنولوجيا لأربعاء الموافق 3 يوليو 2024 الامتحان فى مادة مقاييس المفاهيم (الفيزياء).

القوافل التعليمية.. خطوة نحو تخفيف العبء عن الأسر المصرية

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة