أحمد حجازي
أحمد حجازي


حجازي: حسام حسن اسم كبير في الكرة ونتمنى نجاحه 

هبة سلامة

الثلاثاء، 02 يوليه 2024 - 10:54 ص

علق الدولي المصري أحمد حجازي، نجم المنتخب الوطني وقائد فريق اتحاد جدة السعودي، على تواجد حسام حسن وإبراهيم حسن على رأس القيادة الفنية للمنتخب الوطني، كذلك التأهل لكأس العالم للمرة الثانية.

أكد حجازي أنه سعيد بتواجد حسام حسن كمدير فني للمنتخب الوطني، فهو اسم كبير في تاريخ كرة القدم المصرية والعربية، وأنه يتمنى الصعود معه إلى كأس العالم المقبلة، كذلك تحقيق مستوى جيد في البطولة.

وأشار حجازي إلى أن الجيل الحالي، يشعر بمسؤولية كبيرة للتأهل إلى كأس العالم المقبل، كذلك الظهور بصورة جيدة، وعدم الاكتفاء بالصعود كما حدث في التواجد الأول للمنتخب الوطني بالبطولة العالمية.

كما أفاد حجازي بأن الانضمام للمنتخب الوطني هو شرف لأي لاعب، وفخر لي أن أرتدي قميص بلدي، مضيفًا أنه يشعر بالغيرة على المنتخب، كما أنه يشعر بفرحة عارمة وقت سماع النشيد الوطني لمصر في المباريات الدولية.

مشددًا عن اللعب مع كريم بنزيما أن كثرة الإصابات سببت صدمة لدى بنزيما، وهو ما جعله غير متأقلم مع الفريق، كذلك هبوط مستوى الفريق، وتغيير المدير الفني، ما أدى لموقفه الحالي.

وأضاف أحمد حجازي أن تواجده في الدوري السعودي للمحترفين، من بوابة نادي الاتحاد، أثر في مشواره في كرة القدم، لما أصبحت عليه المسابقة من تنافسية عالية في ظل الأسماء الكبيرة التي انضمت للتجربة، خلال الفترة الأخيرة.

وأكد حجازي أن تواجد أسماء عالمية في الدوري السعودي عوضه عن الرحيل عن أوروبا، عقب فشل احترافه في نادي فيورنتينا.

على نحو متواصل ارتبط اسم المدافع الدولي أحمد حجازي بالعديد من الأندية للرحيل إلى أحدها، منها نادي بيراميدز، ونادي نيوم في دوري الدرجة الثانية السعودي، وغيرها من الأندية.

جدير بالذكر أنه كشفت تقارير سعودية رحيل الدولي المصري أحمد حجازي والمحترف بصفوف اتحاد جدة بنهاية الموسم الحالي لدوري روشن السعودي للمحترفين.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة