صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


لعمل فحص على نظام الفرامل .. حماية المستهلك يستدعي هذه السيارات

عبير حمدي

الثلاثاء، 02 يوليه 2024 - 11:12 ص

أعلن جهاز حماية المستهلك في بيان له اليوم الثلاثاء، 2 يوليو ، عن حملة استدعاء جديدة لبعض انواع السيارات، بالتعاون مع شركة جلوبال أوتو للسيارات، لعمل فحص احترازي علي نظام الفرامل المتكامل

وأوضح جهاز حماية المستهلك أن حملة الاستدعاء الجديدة لبعض موديلات بي ام دبليو ( BMW ) فئات ( اكس ١ - اي اكس ١ - اكس ٥ - اكس ٦ - اكس ٧ - الفئة ٧ واي ٧ ) إنتاج عام 2022 و 2023 لعمل فحص احترازي علي 《نظام الفرامل المتكامل 》، وذلك كإجراء وقائي .

وقال جهاز المستهلك في بيانه ، أنه يلزم حضور كافة العملاء لمراكز الصيانة المعتمدة مطالباً مالكي تلك الموديلات من الطرازات سالفة الذكر، التواصل مع الشركة المالكة للحجز المُسبق .

وأوضح جهاز حماية المستهلك أن هذا الإجراء يأتى في إطار الإطمئنان علي جودة وفاعلية المنظومة وحرصاً من الجهاز على أمن سلامة المُستهلكين .

اقرأ أيضا تحرير 32 محضرا في حملات على المخابز والأنشطة التجارية بالشرقية

لافتا إلى أنه في حالة طلب المزيد من المعلومات الإتصال على الخط الساخن للشركة المالكة 《 19269》 وذلك للحجز المُسبق وتحديث البيانات والتأكد من أن أرقام الشاسيه للسيارات من ضمن حملة الإستدعاء، وأيضا لتحديد الميعاد المناسب في اقرب مركز خدمة معتمد في حال خضوعها. ،وذلك دون أى تكاليف أو رسوم على العميل .

وطالب جهاز حماية المستهلك , في حالة وجود شكوي أو مُخالفة ، الإتصال على الخط الساخن لجهاز حماية المستهلك (19588 ) من أي خط أرضي ، أو من خلال الدخول علي الرابط التالي

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة