فينيسيوس
فينيسيوس


أليسون: فينيسيوس يستحق الفوز بالكرة الذهبية

وكالات

الثلاثاء، 02 يوليه 2024 - 01:04 م

يعتقد أليسون بيكر، حارس المنتخب البرازيلي، أنَّ زميله فينيسيوس جونيور سيصل في "السيليساو" إلى نفس مستوى التميز الذي أظهره في ريال مدريد، معتبرًا أنه يستحق الفوز بجائزة الكرة الذهبية.

وفي مؤتمر صحفي قبل مواجهة كولومبيا، المقررة فجر الأربعاء، في آخر جولات دور المجموعات، قال حارس ليفربول: "المباراة الأخيرة (أمام باراجواي) كانت بمثابة استعراض لما يمكنه القيام به. نحن نعرف قدراته وما قدمه هذا الموسم. إنه يستحق جائزة الأفضل في العالم".

اقرأ أيضًا: فينيسيوس يتوهج ويقود البرازيل لاكتساح باراجواي

ويتصدر فينيسيوس قائمة البرازيل في كوبا أمريكا 2024 المقامة في الولايات المتحدة، والتي غاب عنها نيمار؛ بسبب عدم تعافيه في الوقت المناسب من تمزق في الرباط الصليبي، والغضروف المفصلي في ركبته اليسرى.

كان الجناح المدريدي عنصرًا أساسيًا في الفوز على باراجواي (4-1)؛ حيث سجل منهم فينيسيوس هدفين في 15 دقيقة، بالإضافة لـ3 أهداف آخرين سجلها في إجمالي 31 مباراة خاضها مع المنتخب.

واعتبر أليسون أن فيني سيصل مع المنتخب إلى نفس المستوى الذي قدمه في ريال مدريد، معربًا عن أمله في أن يتمكن الفريق البرازيلي من التعاون حتى يتم اختياره كأفضل لاعب في العالم.

وأبرز "إنهم يطلبون منا جميعًا هنا أن نقدم نفس المستوى الذي نظهر به في أنديتنا، وهذا ليس مطلب جماهيري فحسب، بل داخلي أيضًا، حيث يريد مدربنا هو الآخر أن نقدم أفضل ما لدينا".

ويمكن للبرازيل أن تكتفي بالتعادل الليلة أمام كولومبيا للحصول على مقعد في ربع النهائي، لكنها ستحتاج للفوز لتتأهل في صدارة مجموعتها.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة