صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


إصابة طالب الثانوية العامة بهبوط أثناء امتحان اللغة الإنجليزية بقنا

أبو المعارف الحفناوي

الثلاثاء، 02 يوليه 2024 - 01:16 م

أصيب طالب بهبوط  في الدورة الدموية اليوم الثلاثاء،  أثناء أدائه امتحان اللغة الإنجليزية في "أبوتشت" شمالي قنا.

اقرأ أيضا | «بيعمله سحر».. طالب يشعل النيران في جسد صديقه بقنا
تلقى اللواء مصطفى مبروك درة ، مدير أمن قنا، إخطارًا من مرفق إسعاف قنا،  برئاسة الدكتور محمد فؤاد،  بإصابة عبد الفتاح محمد محمود، 18 عاما، بهبوط عام، أثناء أداء امتحان اللغة الإنجليزية، بمدرسة الشهيد محمد علي في أبوتشت، وتم نقله إلى مستشفى أبوتشت لتلقي العلاج.

وتباينت آراء طلاب الثانوية العامة، اليوم الثلاثاء، عقب أدائهم امتحان اللغة الأجنبية الأولى،  موضحين أنه جاء في مستوى الطالب المتوسط، بينما أوضح البعض أنه كان يحتوي على بعض النقاط الصعب حلها.

وأشارت شيماء محمد، طالبة، إلى أن الامتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط، وبالرغم من وجود بعض النقاط الغامضة،  إلا أنه أسهل بكثير من امتحان الفيزياء،  " عقبال الباقي وربنا يكملها على خير".

وأوضحت منة عزت، طالبة، أن امتحان اللغة الانجليزية،  كان متوسطا إلى حد ما، ولكن ضيق الوقت وارتفاع درجات الحرارة ، كان عائقا، ولكن " الحمد لله على كل حال عوضنا اللي حصل في الفيزياء".

بينما قالت نور علي، طالبة، إن الامتحان كانت به بعض النقاط الصعب حلها ، مطالبة بضرورة مراعاة الطلاب في الامتحان خاصة في ظل ارتفاع درجات الحرارة، " تعب السنة كله راح هدر".

وكان اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، عقد اجتماعاً موسعاً، مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، لمتابعة الاستعدادات النهائية لامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2023/2024، والتأكد من تجهيز لجان الامتحانات بالإضاءة الكافية والمراوح والمبردات، لخلق بيئة مناسبة للطلاب لأداء الامتحانات بسهولة ويسر.

ويبلغ إجمالي عدد الطلاب الذين يؤدون امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي يبلغ 17 ألف 257 طالب وطالبة، موزعين على 45 لجنة حيث يؤدى الامتحانات 11742 طالب وطالبة بشعبة علمى علوم ، و 1331 طالب وطالبة بشعبة علمى رياضة ، و 4184 طالب وطالبة بالشعبة الأدبية.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة