جواو فيليكس
جواو فيليكس


عملاق برتغالي ينافس برشلونة على نجم أتلتيكو مدريد

وكالات

الثلاثاء، 02 يوليه 2024 - 03:24 م

كشفت تقارير برتغالية، اليوم الثلاثاء، عن مفاجأة حول مستقبل أحد لاعبي نادي برشلونة المعارين، والذي انتهت إعارته مع الفريق الكتالوني في 30 يونيو الماضي، ويسعى بقوة للاحتفاظ به بين صفوفه.

أفادت تقارير نشرتها صحيفة "سبورت"، بأنه أبدى نادي بنفيكا البرتغالي رغبته في استعادة لاعبه السابق جواو فيليكس، من نادي أتلتيكو مدريد، وأنه بدأ بالفعل التواصل مع مسؤولي الفريق الأتليتي لحسم الأمر.

ويطمح بنفيكا في شراء 50 % من حقوق فيليكس، ويأمل أن يساعد بيع أنطونيو سيلفا، الذي اقترب من الرحيل مقابل 50 مليون يورو تقريبا، في إنهاء الصفقة.

وأشار التقرير، إلى أنه يبلغ عرض بنفيكا لضم فيليكس 15 مليون يورو، بينما يطلب أتلتيكو 25 مليونًا، مع الأخذ في الاعتبار أنهم سيحصلون بالطبع على 50% من أي رسوم انتقال مستقبلية.

كما ذكرت التقارير، أن راتب فيليكس يبلغ 8 ملايين يورو في الموسم.

جدير بالذكر أنه كان فيليكس متحمسا للعودة إلى برشلونة على سبيل الإعارة مرة أخرى، لكنه لم يغلق الباب تماما أمام الانتقالات الأخرى، علما برفض أتلتيكو إعارته إلى البلوجرانا بالشروط التي تم ذكرها.

وكان نشر نادي برشلونة تغريدة وجه فيها الشكر لفيليكس وأعلن رحيله عن الفريق، إلا أنه تراجع عنها، على أمل الاحتفاظ باللاعب، إلا أن اهتمام بنفيكا سيشكل ضغطا على البلوجرانا لتقديم عرض أفضل أيضا.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة