صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


عثر عليها داخل قطار العياط.. عرض جثة شاب على الطب الشرعي

تامر عادل

الجمعة، 02 أغسطس 2024 - 11:10 م

أمرت النيابة العامة بالجيزة بعرض جثة شاب عثر عليها داخل قطار العياط جنوب الجيزة، علي الطب الشرعي، لإعداد تقرير وافي عن سبب الوفاة، وعثرت قوات الشرطة على جثة شاب داخل قطار العياط جنوب الجيزة اليوم الجمعة.

اقرأ أيضا| عرض جثة عثر عليها طافية بترعة المريوطية على الطب الشرعي

 

كان اللواء عاصم أبو الخير- مساعد مدير أمن الجيزة للقطاع تلقى إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بوجود جثة داخل قطار.

ووجه اللواء محمد مختار- رئيس مباحث القطاع الرائد أحمد الملطاوي- رئيس مباحث العياط بفحص البلاغ والوقوف على ملابساته.

بالفحص المبدئي أن الجثة لشاب مجهول الهوية في منتصف الثلاثينات من العمر، لفظ أنفاسه الأخيرة داخل القطار ولا توجد به إصابات ظاهرية.

ونقلت قوات الأمن الجثمان إلى ثلاجة مستشفى العياط المركزي تحت تصرف النيابة العامة للتصريح بالدفن.

 
 
 
 
 
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة