جي.بي.تي
200 مليون شخص أسبوعيا.. ارتفاع جديد في عدد مستخدمي «تشات جي.بي.تي»
عادل إسماعيل
الجمعة، 30 أغسطس 2024 - 10:07 ص
أعلنت شركة «أوبن إيه.آي» الناشئة للذكاء الاصطناعي، أن روبوت الدردشة التابع لها تشات «جي.بي.تي» لديه الآن أكثر من 200 مليون مستخدم نشط أسبوعياً، وهو ضعف العدد الذي كان لديه في موسم الخريف الماضي، وفقا لتقرير وكالة الأنباء«وام».
وكان الرئيس التنفيذي لـ«أوبن إيه.آي» سام ألتمان، قد صرح في نوفمبر الماضي، أن تشات «جي.بي.تي» الذي أطلق في عام 2022 يمكنه تقديم إجابات شبيهة بردود البشر بناء على مطالبات المستخدم، وكان لديه وقتها 100 مليون مستخدم نشط أسبوعياً.
وذكرت الشركة، التي يقع مقرها في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية، أن 92 % من أكبر 500 شركة في الولايات المتحدة تستخدم منتجاتها.
الكلمات الدالة
سان فرانسيسكو
الذكاء الاصطناعي
جي.بي.تي
مستخدمي الذكاء الاصطناعي
تشات «جي.بي.تي»
عدد مستخدمي «تشات جي.بي.تي»
الاخبار المرتبطة
زلزال بعالم الذكاء الاصطناعي| «جمبر» يغادر جوجل DeepMind إلى Anthropic.. فمن هو؟
ثورة الذكاء الاصطناعي تشعل سباقًا جديدًا على الكهرباء في الولايات المتحدة
يأتي إلى سريرك| الصين تكشف عن أول «مرحاض ذاتي القيادة» بالعالم: فيديو
جبهة قانونية جديدة| المدعون العموميون بأمريكا يفتحون تحقيقاً موسعاً ضد OpenAI
خبير: غياب «بنية البيانات التحتية» السبب الخفي وراء فشل وكلاء الذكاء الاصطناعي
لتمكين وكلاء الذكاء الاصطناعي| «OpenAI» تستحوذ على منصة الحوسبة السحابية «Ona»
"ميتا" تدرس طرح أسهم جديدة لتمويل طموحاتها في الذكاء الاصطناعي بعد صفقة جوجل
اقتراب نهاية عصر الهواتف الذكية| تقرير
إنجاز تاريخي| ناسا تستعد لإطلاق طائرتها الأسرع من الصوت X-59 فوق المدن







