صورة أرشيفية
«كانوا نائمين».. 4 قتلى بالرصاص داخل قطار في شيكاغو
الثلاثاء، 03 سبتمبر 2024 - 10:13 ص
قتل 4 أشخاص بالرصاص في قطار للركاب في شيكاغو شمالي الولايات المتحدة، حسبما أعلنت الشرطة المحلية، مشيرة إلى أنها أوقفت مشتبها فيه.
وقالت الشرطة إنها استجابت لمكالمة طوارئ في وقت مبكر من صباح الاثنين، ووصلت إلى محطة قطار فورست بارك حيث عثرت على الضحايا الأربعة.
اقرأ أيضا: مقتل 4 أشخاص وإصابة 3 آخرين في إطلاق نار على منزل بولاية كنتاكي الأمريكية
وأعلنت وفاة 3 من الضحايا عندما وصلت أجهزة الطوارئ إلى المكان، بينما توفي الرابع في المستشفى.
وقال كريستوفر تشين نائب رئيس شرطة فورست بارك في مؤتمر صحفي: "كان الضحايا جميعهم من ركاب هذا القطار، ووقع إطلاق النار داخل عربتي قطار، مبينا أنه تم تحديد المشتبه به باستخدام لقطات كاميرات المراقبة وألقي القبض عليه في الصباح، كما تم العثور على سلاح.
وأوضح أن الضحايا، الذين لا تزال أسماؤهم وأعمارهم وجنسهم غير متاحة، بدوا نائمين وكانوا جالسين منفصلين ولم يقاوموا الهجوم، مضيفا: "يبدو أن هذا حادث معزول ولا يشكل تهديدا مباشرا على المجتمع".
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
عطل فني يتسبب في شلل حركة القطارات في ألمانيا
الأمم المتحدة: بدء الترتيبات لإجلاء 11 ألف بحار عالقين في مضيق هرمز
بين الدستور والحرب.. مجلس الشيوخ الأمريكي يواجه ترامب في معركة الصلاحيات العسكرية تجاه إيران
عُمان تتيح ممرًا بحريًا مؤقتًا لعبور السفن في هرمز
تهديد جديد يكاد يعرقل محادثات إيران
واشنطن تجدد رفضها فرض رسوم عبور في مضيق هرمز وتؤكد: ممر دولي مفتوح
سفير فرنسا: شراكتنا مع القاهرة ليست تعاوناً سياسياً بل علاقة إنمائية حية
نتنياهو يدعو إلى تحرر إسرائيل من الاعتماد العسكري على واشنطن وبناء منظومة تسليح مستقلة
روبيو: نتعامل مباشرة مع الحكومة اللبنانية.. وملف بيروت منفصل عن طهران







