المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية
محافظ القليوبية يعقد اللقاء الأسبوعي بكفر شكر لحل مشكلات المواطنين
الأربعاء، 20 نوفمبر 2024 - 12:01 ص
عقد المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، لقاءه الأسبوعي بمدينة كفر شكر، حيث استمع إلى شكاوى ومقترحات عدد كبير من المواطنين من مراكز بنها وطوخ وكفر شكر.
وشهد اللقاء اتخاذ قرارات فورية لحل العديد من القضايا الملحة، والتي تمس حياة المواطنين بشكل مباشر، فقد تمكن المحافظ من تقديم الدعم اللازم لأسرة تعاني من ظروف صعبة، حيث وُفر معاش تكافل وكرامة لوالد طفل يعاني من إعاقة ذهنية وسلوكية، وذلك لتغطية نفقات علاج الطفل وتوفير احتياجاته الأساسية.
اقرأ أيضا| 25 نوفمبر إنطلاق جداول الامتحانات لـ«الابتدائية والإعدادية والثانوية»
كما وجه بتوفير سكن كريم لسيدة مطلقة تعول 6 أطفال، وتواصل مع الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها لإعفاء أبنائها من المصاريف الجامعية، مما يمثل بارقة أمل لهذه الأسرة في مواجهة تحديات الحياة.
وحرص المحافظ على تمكين الشباب وتوفير فرص عمل لهم، حيث تمكن من توفير فرصة عمل مناسبة لشاب معاق في إحدى الشركات الخاصة، مع مراعاة طبيعة إعاقته وقدراته، مما يؤكد إيمان المحافظة بأهمية دمج ذوي الهمم في سوق العمل.
كما تم توفير فرصة عمل لفتاة خريجة حديثاً في إحدى الشركات الخاصة، مما يساهم في تخفيف العبء عنها ومساعدتها على بدء حياتها العملية.
ولم تغب عن اهتمام المحافظ القضايا الخدمية التي تهم المواطنين، حيث وجه الإدارة الهندسية بالمحافظة بمعاينة شكوى مواطن يتضرر من غلق شارع بقرية بتمدة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لفتح الشارع وإزالة أي عوائق تعيق حركة المرور والمواطنين.
كما وجه المحافظ الادارة الهندسية بالتنسيق مع أحد أساتذة الطرق والجهات المختصه لدراسة إمكانية إنشاء مطبات تهدئة أمام المستشفى الجامعي ببنها وذلك حرصا على ارواح المواطنين حيث تقدم أحد المواطنين بشكوي يتضرر من سرعة السيارات وتعدد الحارات بهذه المنطقة مما أدى إلى وفاه زوجته أثناء عبورها الطريق.
أكد محافظ القليوبية أن هذه اللقاءات تأتي تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بضرورة التواصل المستمر مع المواطنين والعمل على حل مشكلاتهم، مشيرًا إلى أن المحافظة تبذل قصارى جهدها لتوفير حياة كريمة للمواطنين وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم، كما شدد المحافظ على أهمية التعاون بين المواطنين والأجهزة التنفيذية لتحقيق التنمية الشاملة والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
يأتي هذا اللقاء ليؤكد أن المحافظة تسير بخطى ثابتة نحو تحقيق التنمية المستدامة، وأنها تولي اهتمامًا كبيرًا بالبُعد الاجتماعي والاقتصادي، وأنها تعمل جاهدة على توفير حياة كريمة لجميع المواطنين.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
بنسبة نجاح 72.09% محافظ البحيرة تعتمد نتيجة إمتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية
جامعة الأقصر تنضم رسمياً لشبكة حلول التنمية المستدامة التابعة للأمم المتحدة
ضبط مادة محظورة تُستخدم في تلوين الفول السوداني خلال حملة رقابية ببني سويف
حملات مكثفة لرفع الإشغالات بالمنوفية | صور
إدارة شباب العريش تختتم أنشطتها السنوية بعروض رياضية وفنية مبهرة
محافظ الجيزة يشهد افتتاح مركز القلب الوطني بفاكسيرا
محافظ الدقهلية يتابع حملة ليلية للتصدي لأجهزة الصوت ورفع الإشغالات بمدينة دكرنس.
للمرة الأولى.. فريق طبي يجري عملية دقيقة لتثبيت كسر بالعمود الفقري بالشرقية
إنقاذ 3 حالات تسمم واختناق بمستشفى أجا بالدقهلية.. تفاصيل







