المتهمين
ضبط طرفي مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء في المرج بسبب خلافات مالية
السبت، 23 نوفمبر 2024 - 11:35 ص
تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت إشراف اللواء طارق راشد مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة من ضبط طرفى مشاجرة نشبت بالأسلحة النارية والبيضاء فى المرج بسبب خلافات مالية.
البداية عندما تلقي اللواء علاء بشندي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة اخطارا من اللواء علي نور الدين نائب مديرالإدارة العامة لمباحث القاهرة يفيد بتلقى قسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة بلاغا يفيد بوقوع مشاجرة بدائرة القسم.
اقرأ أيضا| ضبط لصوص الشقق السكنية بالزيتون
وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين كلًا من طرف أول: (3 أشخاص بحوزتهم 2 فرد خرطوش وعدد من الطلقات، عدد من الزجاجات الفارغة)، طرف ثان: (3 أشخاص.. بحوزتهم عدد من الزجاجات الفارغة، 2 سلاح أبيض) بسبب خلافات مالية بين أحد أفراد الطرف الأول والطرف الثانى تطورت لمشاجرة قاموا خلالها بالتعدى بالضرب على بعضهم البعض "دون إصابات أو إستخدام الأسلحة المضبوطة حوزتهم".
وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط طرفى المشاجرة، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيقات.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
النيابة العامة تُدرب 170 عضوة على مكافحة جرائم العنف ضد المرأة
قرار جديد بشأن استئناف الفنان محمود حجازي على حكم حبسه 6 أشهر
الأمن يكشف ملابسات فيديو لشخص في حالة عدم اتزان بالجيزة
بعد استغاثة عبر السوشيال ميديا.. القبض على المتهم بترويع أسرته في شبرا
تأجيل محاكمة 117 متهمًا في قضية «الهيكل الإداري للإخوان» لـ 30 سبتمبر
إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الزراعي بالبحيرة
ضبط سائق توك توك اصطدم بسيارة وسار عكس الاتجاه بالمرج
وزارة العدل توقع 3 بروتوكولات للتوسع في التحصيل الإلكتروني
براءة رئيسة مأمورية الشهر العقاري بدمنهور ومعاقبة موثق 5 سنوات في قضية التزوير







