غنى لها : " عايزين عزة ..شايفين عزة .. من العين عزة ربنا حارسها" .. وبخفة دم مسجلة باسمه ، قال فيها مالم يقله روميو في جولييت ولا عنتر في عبلة .. وبكلام يقطع القلب تغزل فيها نجم الطرب الجميل : (كابوت عزة وجنوط عزة ولاصوت عزة ولافوانيسها ).. بقية قصيدة الغزل الطريف تحملها أغنية "عزة" للنجم حمادة هلال والتي جاءت ضمن أحداث فيلم " العيال هربت" .. أما "عزة" فقد كانت سيارة موديل قديم جدا .

الفنان المصري حمادة هلال صاحب الصوت الذي يدخل قلبك ويعزف على وتر وجدانك من أول "كوبليه" .. يعشق السيارات "الأنتيكة" ، ويرفض استخدام سيارته الخاصة في تصوير أعماله الفنية ..

يفتح الفنان حمادة هلال ألبوم ذكرياته مع السيارات في الحوار التالي :

متى بدأت علاقة حمادة هلال بالسيارات ؟

منذ الطفولة حيث كنت أتمني وأنا عمري 5 سنوات أن أقود سيارة , وأتذكرفي عمر الثامنة جاء أحد أصدقاء والدي لزيارتنا وقام بوضع مفتاح السيارة أمامي فأخذته دون أن يشعر أحد ونزلت وحاولت قيادة السيارة واصطدمت بها ,و تجمع المارة ووجدت أسرتي حولي ونلت عقابا شديدا .

كيف ومتى تعلم حمادة هلال قيادة السيارة ؟

بعد حادث سيارة صديق والدى تعلمت قيادة السيارات على يد أحد أصدقائي وكان عمري وقتها12 عاماً حتي حصلت علي رخصة قيادة واشتريت سيارتي الخاصة الأولى .

ما هو اللون المفضل لسيارة حمادة هلال؟

أفضل دائما الألوان الغامقة مثل الأسود والرمادي

ما الذي يزعجك أثناء القيادة ؟

أكثر شئ يزعجني الزحام الشديد وسلوكيات بعض السائقين التي لا تعطي الطريق حقه ولا تعرف أصول القيادة , فضلاً عن كثرة المطبات التي أصبحت سمة الشارع المصري ؟

ما هي طقوس الفنان حمادة هلال داخل سيارته؟

تعتبر المشروبات الساخنة أصدقائي في الطريق خاصة أننا نقضي وقتا طويلا داخل السيارة بفضل الزحام الشديد الذي نعاني منه إضافة , كما أستغل الوقت في سماع البومات أصدقائي الجديدة و أجدها فرصة عظيمة للتعرف على كل الألبومات الجديدة خاصة انني في العادة لا أستمع إلا للأغاني القديمة واشعر معها بمتعه شديدة كأغاني أم كلثوم وعبد الوهاب ونجاة وفريد الأطرش .

ما هي مواصفات سيارة حمادة هلال ؟

سيارة مريحة , عالية, واسعة تتحمل السفر وطبيعة الشوارع والمطبات في مصر , وأن تناسب طبيعة عملي لأني أضع فيها "حقائب"كثيرة تحتوي ملابسي لأغراض التصوير .

المواقف الطريفة التي تعرض إليها حمادة هلال ؟

أنا أحب المعجبين جدا وأرحب بالتصوير معهم في أي وقت ولكن في يوم كان عندي تصوير ومستعجل جدا وعندما اكتشف بعض المعجبين وجودي داخل السيارة تجمعوا حولها وأصروا علي الحديث معي والتقاط بعض الصور وبدأوا في "التخبيط "علي السيارة بقوة لكي انزل لهم وكل ما أقول لهم إني مستعجل ومتأخر علي موعد التصوير يرفضون أن أغادر وقمت بالتصوير معهم "على مضض".

ما هي السيارة التي يتمنى حمادة هلال امتلاكها؟

أحب السيارات القديمة جدا خاصة الكلاسيكية أو بمعنى أصح " الأنتيكة " كعزة حيث استمتعت بالسيارة القديمة أثناء تصوير فيلم " العيال هربت " وغنيت لها أغنية "عزة".

هل استخدمت سيارتك في تصوير بعض أعمالك الفنية ؟

لا استخدم سيارتي الخاصة في تصوير أي عمل فني والتصوير أثناء القيادة يكون مرهقا جداً حيث يتطلب الأمر التركيز في الطريق والحوار معاً إضافة للنظر إلي الكاميرا التي أمامك , كل ذلك يجعل التصوير أصعب .

هل تفضل القيادة بنفسك أم تستعين بسائق؟

في الماضي كنت أشعر بمتعة شديدة أثناء القيادة أما الآن فأصبحت لا أحب القيادة ولا أحب الاستعانة بسائق ولهذا أقوم بقيادة سيارتي للضرورة فقط.

كيف تتعامل مع أعطال سيارتك؟

إذا كانت بسيطة أتعامل معها أما غير ذلك أقوم بالاتصال بمركز الصيانة وأحيانا يتدخل المارة لمساعدتي .

ما هي أحلام النجم حمادة هلال للمرور في مصر؟

أحلم بالنظام والالتزام بإشارات المرور , لأن النظام سلوك حضاري , واتمنى تخصيص مسارات لسيارات النقل ,كما أتمنى حلاً سريعاً لمشكلة الزحام وتوفير أماكن انتظار خاصة للسيارات.

.