يشارك العرض المسرحي "حلم يوسف"، في الدورة الـ 16 للمهرجان الدولي للمسرح الجامعي بالمنستير بدولة تونس بترشيح من قطاع العلاقات الثقافية الخارجية برئاسة د.كاميليا صبحي خلال الفترة من 22 : 31 أغسطس الجاري.

وقال د.عبد المنعم مبارك عميد المعهد العالي للفنون المسرحية إن العرض من إنتاج أكاديمية الفنون المصرية، وحاصل على 5 جوائز في مهرجان زكي طليمات 2014 كما حصل على ثلاث جوائز في المهرجان العربي للمسرح.
يشار إلى أن العرض بطولة إيهاب محفوظ ، ولقاء الصيرفي، وإسراء أحمد، وأحمد صلاح، وعمرو إمام، ومحمد صلاح، ودنيا السعيد دراماتورج محمد شعبان، وإعداد موسيقي منير يوسف، وإضاءة أحمد كشك، وكيروجرافي أحمد برعي، وديكور أحمد سيد، ماكياج وملابس ميما عاطف، ومخرج منفذ محمد أشرف روية، وإخراج منير يوسف.
وتدور أحداث المسرحية حلم يوسف حول الصراع الناشب بين عتمان و يوسف، فكل منهم يريد أن يظفر ب "فاطمة"، ولكل منهم أسبابه في الحب، وتتعقد الأزمة بكون عتمان يرى في هذا خيانة من قبل يوسف الذي رباه عتمان من بعد موت أبيه فيتخلص عتمان من يوسف بقتله بمساعدة إمام شيخ القرية، ولكنه يفاجئ بأنه يرى يوسف قد عاد من جديد في صورة طفله الصغير، وتدور الأحداث وفق القدر الذي دبرته المرأة، هذا القدر الذي لا يستحق الإنسان سواه .