افتتحت مجموعة تويوتا إيچبت مركز خدمة جديد بمنطقة قباء، مزود بأحدث المعدات المتطورة وقطع الغيار اللازمة لتقديم كافة الخدمات لعملاء تويوتا وبأعلى مستوى من الجودة.
وصرح أحمد منصف الرئيس التنفيذى لمجموعة شركات تويوتا - إيچبت أن "السوق المصرى سوق جاذب للاستثمارات، وتويوتا إيچبت حريصة على تدعيم وجودها وتأكيد ريادتها فى هذا السوق الواعد، ليس فقط من خلال التوسع فى حصتنا بمبيعات سيارات تويوتا ولكن أيضاً من خلال تقديم أفضل مستوى من خدمات ما بعد البيع للعملاء".
وأضاف منصف "مركز خدمة قباء يأتى ضمن استراتيچية تويوتا إيچيبت للوصول لعملائها فى كل مكان وتقديم خدمات مميزة لهم، من خلال المهندسين الأكفاء والخبراء والفنيين المتخصصين المدربين على أعلى مستوى".
المركز الجديد يساعد فى تنشيط سوق السيارات المصرى ورفع معايير خدمة العملاء للمستويات العالمية، حيث يضم المركز العديد من الأقسام المجهزة بأحدث المعدات مثل قسم السمكرة المزود بأحدث أجهزة قياس تعطى قراءات ثلاثية الابعاد متناهية الدقة، وإصلاح الهياكل دون الحاجة الى فك مكوناتها الداخلية قدر الامكان مما يحقق سرعة الانجاز والدقة في الإصلاح بحيث يتم المحافظة على الاجزاء المعدنية للسيارة بنفس مواصفاتها الأصلية قبل الاصلاح ودون ترك اية آثار جانبية على قوة وصلابة المعدن بهيكل السيارة بعد الاصلاح.
كما يضم المركز قسم للدهان الذي يتم فيه استخدام خامات الدهانات الاصلية عالية الجودة وبالطرق العلمية الدقيقة ومن خلال برامج متكاملة للدهان بحيث تقاوم الظروف المناخية القاسية وتعيد السيارة إلى حالتها الاصلية.
وفضلًا عن العمالة المدربة بأعلى مستوى من الاحترافية تحت إشراف مهندسين وخبراء متخصصين، تم تصميم المركز ليخدم الخطة الطموحة للشركة بتوفير خدمات ما بعد البيع بحيث تصل الى كل عملاء تويوتا الكرام على مستوى الجمهورية و بما يتناسب مع زيادة مبيعات سيارات تويوتا سنويًا ، فضلًا عن الاستعانة بأحدث أنظمة الكمپيوتر في طلب وإدارة قطع الغيار بما يضمن تحقيق أفضل نسبة توافر لقطع الغيار مع الحفاظ على أعلى مستويات الأمن والسلامة في مركز الخدمة.
وحرصا من تويوتا إيچيبت على أن تكون مصلحة عملائها في مقدمة أولوياتها، قامت الشركة بتقديم خدمة الصيانة السريعة التي تهدف لتوفير وقت العملاء ، حيث يقوم نخبة من الفنيين المتميزين بتويوتا إيچبت بتقديم أعلى مستويات الخدمة المتكاملة لعملاء الصيانات الدورية في زمن قياسي لا يزيد عن 60 دقيقة ، تبدأ باستلام السيارة من العميل والتعرف على الأعمال المطلوب إنجازها وتنتهي بالترحيب به عند الخروج بعد اتمام أعمال الصيانة ونظافة السيارة.
ومن نفس المنطلق، فقد أبدت الشركة اهتماما خاصا لتوفير خدمات ما بعد البيع الى عملائها من الشركات التي تعمل في المناطق النائية مثل شركات البترول والتعدين، وذلك بتوفير خدمة الصيانة المتنقلة حيث تم تجهيز سيارة الخدمة المتنقلة بأحدث المعدات والأجهزة لإتمام جميع عمليات الصيانة الدورية والإصلاحات في موقع العميل، وهو ما يساهم بدوره في توفير الوقت والجهد وتكاليف تشغيل أساطيل هذه الشركات.
واهتمت الشركة اهتماما كبيرا بتوحيد و تقديم نفس مستويات الخدمة الراقية لعملاء تويوتا في كل فروع الشركة ووكلائها المعتمدين, وذلك من خلال تطبيق برنامج "كوداواري" أحد أبرز برامج تويوتا لخدمة العملاء والذي يجعلها في الصدارة مقارنة بالشركات الأخرى ، حيث يهدف لتأسيس مراكز الخدمة طبقًا لمواصفات عالمية عالية الجودة تضمن تقديم أعلى مستويات الخدمة للعملاء من حيث القدرة الفنية والمهارية للعاملين على مواكبة التطور الفني والتكنولوچي لسيارات تويوتا.
ويعد مركز خدمة قباء هو المشروع الثاني لشركة تويوتا إيچيبت الذى يتم افتتاحه خلال أقل من عام، وذلك بعد مركز السادات المتكامل والذي يشتمل على أكبر مستودع مركزي لتوزيع قطع غيار تويوتا فى شمال أفريقيا والثانى فى منطقة الشرق الأوسط ـ بعد مركز دبى ـ باستثمارات وصلت إلى 120 مليون جنيه كما يحتوي على أكبر مركز متكامل لبيع لخدمة أوناش الشوكة وكذلك مركز لصيانة السيارات.