صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الحماية المدنية تسيطر على حريق داخل منزل في أوسيم

أحمد عبدالحميد

الثلاثاء، 07 يناير 2025 - 11:23 ص

تمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة من إخماد حريق هائل نشب داخل منزل بأوسيم. تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بتصاعد أدخنة كثيفة يتبعها ألسنة اللهب من داخل منزل بأوسيم.

اقرأ أيضاً| مدخنة تتسبب في حريق مطعم شهير بشارع فيصل

 الحماية المدنية

دفعت الإدارة العامة الحماية المدنية بالجيزة بقوات الدفاع المدني مدعومين بـ 3 سيارات إطفاء، وبإجراء التحريات، تبين أن الحريق وقع داخل   منزل بأوسيم، وبإجراء التحريات،  تبين ان الحريق نشب حريق داخل منزل بأوسيم.

السيطرة على الحريق

فرضت القوات كردونًا أمنيًا بمحيط الحريق لمنع امتداد النيران إلى باقى المنازل المجاورة ، وحاصروا مصدر النيران، وتمكنوا من السيطرة على الحريق دون إصابات، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

 
 
 
 
 
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة