الدكتور جمال شعبان العميد السابق لمعهد القلب القومي
هل الوزن الزائد مقدمة لأمراض القلب؟| جمال شعبان يجيب
الثلاثاء، 21 يناير 2025 - 11:01 م
أكد الدكتور جمال شعبان العميد السابق لمعهد القلب القومي، أن الأيام الماضية شهدت محافظة دمياط افتتاح عيادات متخصصة لعلاج السمنة تحت إشراف وزارة الصحة.
وأضاف العميد السابق لمعهد القلب القومي، خلال برنامجه :" قلبك مع جمال شعبان" أن ما يحدث يكون من أجل الحفاظ على صحة المواطنين، فالوزن المناسب بجسم الإنسان يحميه من الأمراض.
اقرأ أيضاً| أستاذ علوم سياسية: كل سلطات أمريكا في يد ترامب والديمقراطي في ضعف شديد
ولفت إلى أن "الكرش" مقدمة لأمراض القلب، وأن الوزن الزائد ليس دليل على الصحة الجيدة، ولكن مؤشر للأمراض، وعلينا تناول الأكل الصحي، وأن المواطن صاحب الكرش سيصرف جميع الأموال على الأدوية والعلاج، قائلاً: "اللي عنده كرش هيصرف فلوسه لأخر قرش".
وأشار إلى أن وجود عيادة للسمنة خطوة مهمة على الطريق الصحيح، ونتمنى انتشارها في جميع المحافظات خلال الفترة المقبلة.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
الأمين العام للناتو: ترامب فعل ما كان يجب فعله تجاه إيران
وول ستريت جورنال: واشنطن تضغط على إسرائيل لسحب قواتها من جنوب لبنان
ترامب يهاجم مجلس الشيوخ: تصويت صلاحيات الحرب منح إيران دعمًا
ترامب: إيران على وشك السقوط ومستعدة لتقديم أي شيء
دبلوماسي أمريكي سابق: من المحتمل أن تكون قطر المشرفة على الأموال الممنوحة لإيران
إسرائيل تلوّح بتصعيد جديد ضد لبنان.. ونتنياهو يتمسك بالبقاء في الجنوب
أستاذ طب نفسي: عقول المراهقين غير مكتملة.. والتيك توك يغذي العنف
ناقد رياضي يكشف السر التكتيكي وراء تحول أداء المنتخب أمام نيوزيلندا
كأس العالم 2026| قبل لقاء مصر.. الولايات المتحدة ترفع جزءًا من قيودها على بعثة إيران







