صورة موضوعية
هؤلاء صرفوا مرتبات العاملين بالدولة اليوم الأول شهر يناير 2025
الأربعاء، 22 يناير 2025 - 10:25 م
أعلنت وزارة المالية، بدء صرف مرتبات الموظفين بالدولة بعدد من الوزارات والجهات لشهر يناير،اليوم اليوم الأربعاء ٢٢ يناير ٢٠٢٥.
وتضمنت الجهات التي صرفت مرتبات اليوم الأربعاء ٢٢ يناير ٢٠٢٥، وزارات: الصحة - التضامن الاجتماعي - التموين - النقل - الاتصالات - القوى العاملة - الإنتاج الحربي - الهجرة وشؤون المصريين بالخارج - قطاع الأعمال العام - شؤون مجلس النواب - الداخلية - الأوقاف - الثقافة - الآثار - الإسكان - التجارة والصناعة - الطيران المدني - البيئة - السياحة – البترول.
اقرا ايضا| أماكن صرف مرتبات العاملين بالدولة لشهر يناير 2025
وشملت الجهات أيضاً، مديريات الخدمات بالمحافظات وهي: الشؤون الصحية - التضامن الاجتماعي - التموين والتجارة - الطرق والنقل - القوى العاملة - الإسكان والمرافق، أما الهيئات فتشمل: المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام - المجلس القومي لحقوق الإنسان - المجلس الأعلى للصحافة - الأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني - الأمانة العامة لمجلس الأمن القومي - الجهاز المركزي للمحاسبات - مجلس النواب.
اقرأ أيضا| لليوم الرابع.. «المالية» تواصل صرف مرتبات العاملين بالدولة لشهر ديسمبر
وأهابت وزارة المالية بالعاملين في الجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل وزارة أو هيئة، ومن ثم لا ينبغي التزاحم على تلك الماكينات ومراعاة الإجراءات الاحترازية.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
أسعار الخضروات واللحوم والدواجن في الأسواق اليوم الإثنين 22 يونيو 2026
البنك المركزي يلزم البنوك بعدم منح قروض لتمويل زيادة رأس المال أو توزيعات الأرباح| تفاصيل
وزير الاستثمار يبحث مع وزير التجارة والصناعة الجنوب أفريقي تعزيز الشراكة الاقتصادية
توقيع 13 اتفاقية تاريخية لدعم النمو الاقتصادي في الدول الأعضاء
«الأجانب» يقودون قطار الأرباح.. البورصة تستهل الأسبوع بمكاسب 20 مليار جنيه
كيف يواجه قطاع التأمين المصري تسونامي التغيرات المناخية؟
الزراعة: حملات لمتابعة برامج تقاوي القطن بمحطة سخا
13 طن أسماك متنوعة.. تنمية البحيرات: طفرة إنتاجية بمحطة تحضين الخاشعة
«الزراعة» تطلق برنامجًا بالفيوم لنشر ثقافة التعاقد على المحاصيل الاستراتيجية







