صورة أرشيفية
لليوم الرابع.. «المالية» تواصل صرف مرتبات العاملين بالدولة لشهر يناير ٢٠٢٥
السبت، 25 يناير 2025 - 01:02 م
تواصل وزارة المالية، اليوم السبت ٢٥يناير ٢٠٢٥ لليوم الرابع صرف مرتبات العاملين بالدولة لشهر يناير الجاري.
وبدأت وزارة المالية، منذ أمس الأربعاء صرف مرتبات العاملين بالدولة للشهر الجاري وأتاحت مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.
اقرأ أيضا |تفاصيل صرف مرتبات اليوم الثالث من العاملين بالدولة لشهر يناير 2025
وينتظر العاملون بالدولة، الحصول على رواتبهم كل شهر لتلبية احتياجات أسرهم، واعتمد وزير المالية، مواعيد صرف مرتبات العاملين بالدولة، لشهر يناير ٢٠٢٥، لحوالي 6 ملايين موظف وعامل في الدولة.
وأهاب بالعاملين في الجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل الجهات الإدارية.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
أسعار الخضروات واللحوم والدواجن في الأسواق اليوم الإثنين 22 يونيو 2026
البنك المركزي يلزم البنوك بعدم منح قروض لتمويل زيادة رأس المال أو توزيعات الأرباح| تفاصيل
وزير الاستثمار يبحث مع وزير التجارة والصناعة الجنوب أفريقي تعزيز الشراكة الاقتصادية
توقيع 13 اتفاقية تاريخية لدعم النمو الاقتصادي في الدول الأعضاء
«الأجانب» يقودون قطار الأرباح.. البورصة تستهل الأسبوع بمكاسب 20 مليار جنيه
كيف يواجه قطاع التأمين المصري تسونامي التغيرات المناخية؟
الزراعة: حملات لمتابعة برامج تقاوي القطن بمحطة سخا
13 طن أسماك متنوعة.. تنمية البحيرات: طفرة إنتاجية بمحطة تحضين الخاشعة
«الزراعة» تطلق برنامجًا بالفيوم لنشر ثقافة التعاقد على المحاصيل الاستراتيجية







