إزالة العمارات المتعارضة مع توسعات الطريق الدائري
محافظ القليوبية يتابع إزالة العمارات المتعارضة مع توسعات الطريق الدائري
الثلاثاء، 11 مارس 2025 - 05:30 م
تابع المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، اليوم، أعمال إزالة العمارات المتعارضة مع توسعات الطريق الدائري، وذلك بحضور الدكتورة إيمان ريان، نائب المحافظ، واللواء طارق ماهر، السكرتير العام المساعد، واللواء محمد عبد الجليل رئيس مدينة الخصوص.
اقرأ أيضا | محافظ القليوبية ومدير الأمن يشهدان إحتفالية الأوقاف بذكرى العاشر من رمضان
وخلال الجولة، وجه المحافظ بتأمين المارة والمنشآت المجاورة خلال عمليات الإزالة، حفاظًا على سلامة المواطنين والممتلكات العامة والخاصة. كما وجه المحافظ مقاول الأعمال بتكثيف المعدات والعمل على مدار الساعة، للانتهاء من جميع الأعمال وتسليم المساحة المطلوب إخلاؤها في أسرع وقت ممكن.
وأكد المحافظ على أهمية مشروع توسعات الطريق الدائري، الذي يهدف إلى تخفيف الضغط المروري وتحسين حركة النقل على الطريق.
وأشار إلى أن المحافظة تبذل قصارى جهدها لتذليل أي عقبات تواجه المشروع، وتسريع وتيرة العمل، لضمان الانتهاء منه في المواعيد المحددة.
وشدد المحافظ على ضرورة التنسيق بين جميع الجهات المعنية، لضمان تنفيذ الأعمال بأعلى معايير الجودة والسلامة. كما وجه بضرورة رفع مخلفات الإزالة أولًا بأول، للحفاظ على المظهر الحضاري للمنطقة.
اقرأ أيضا | محافظ القليوبية ورئيس الغرفة التجارية يفتتحان «أهلا رمضان» ببنها وكفر شكر
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
جولات ميدانية لمحافظ الجيزة بالهرم وجنوب وإمبابة والوراق لرصد مستوى الأداء
محافظ شمال سيناء يكرم طالبة متفوقة من أبناء العاملين
رئيس جامعة المنوفية يتفقد امتحانات الدكتوراه بقسم الجراحة بكلية الطب
لإنهاء التشابكات المالية.. محافظ الإسكندرية يوقع عقد تسوية مع "أخبار اليوم" و"الأهرام"
محافظ شمال سيناء يستقبل مواطنين بمكتبه
محافظ شمال سيناء يبحث دعم السياحة وتطوير فندق ريتاك العريش
وكيل صحة شمال سيناء يشهد اليوم العلمي لقسمي القلب والباطنة
مواصلة حملات تحصين الكلاب الحرة للحد من الأمراض المشتركة بأسوان
رئيس جامعة المنصورة يستقبل وفد جامعة مانشستر لمتابعة برنامج الصيدلة المشترك







