مديرية أمن القاهرة
مديرية أمن القاهرة


ضبط 4 أشخاص لقيامهم بالبناء بقطعة أرض منفعة عامة بالمرج 

باسم دياب

السبت، 22 مارس 2025 - 01:27 م

كشفت أجهزة الأمن بالقاهرة تحت إشراف اللواء طارق راشد مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصـــل الإجتماعى بشأن قيام بعض الأشخاص بالبناء على قطعة أرض منفعة عامة بالقاهرة ..وضبط مرتكبى الواقعة. 

البداية عندما رصد رجال مباحث القاهرة بتوجيهات اللواء علاء بشندي مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصـــل الإجتماعى يتضمن تضرر بعض الأهالى من قيام مجموعة من الأشخاص بالبناء بحرم الطريق بدائرة قسم شرطة المرج بالقاهرة.

اقرأ أيضا| ضبط تشكيل عصابي تخصص في ترويج السبائك الذهبية المقلدة بمدينة نصر 

بالفحص بقيادة اللواء علي نور الدين نائب مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة تبين أنه بتاريخ 13 الجارى تبلغ لقسم شرطة المرج من (4 أشخاص - مقيمون بدائرة القسم) بقيام (7 أشخاص - مقيمون بدائرة القسم) ببناء سور مخالف على قطعة أرض (منفعة عامة).

 عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الجهات المختصة تم ضبط المذكورين وإزالة السور، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.
 

 
 
 
 
 
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة