جوزيه بيسيرو
الزمالك يعلن فك الارتباط مع بيسيرو ودياً
الخطيب جمال
الأربعاء، 07 مايو 2025 - 01:04 م
أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب عن فك الارتباط مع البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالتراضي بين الطرفين.
وحرص مجلس إدارة نادي الزمالك على توجيه الشكر للبرتغالي جوزيه بيسيرو وجهازه المعاون على الجهود الكبيرة التي بذلها منذ توليه مسؤولية قيادة الفريق.
وأعرب مجلس إدارة النادي عن خالص أمنياته بالتوفيق للمدير الفني البرتغالي في خطوته المقبلة.
ويستعد الفريق لمواجهة سيراميكا كليوباترا يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المرحلة النهائية لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
كأس العالم 2026| السنغال تنعش آمالها في التأهل إلى دور الـ32 بخماسية أمام العراق
موعد مباريات اليوم السبت 27 يونيو 2026| إنفوجراف
كأس العالم 2026| فرنسا تحسم صدارة المجموعة التاسعة برباعية في مرمى النرويج
كأس العالم 2026| السنغال يتقدم على العراق بالشوط الأول
كأس العالم 2026| فرنسا تضرب النرويج بثلاثية في الشوط الأول
كأس العالم 2026| انطلاق مباراة فرنسا والنرويج.. بث مباشر
كأس العالم 2026| انطلاق موقعة السنغال والعراق.. بث مباشر
فيفا يرفع قضيتي جروس ونادي شارلروا من قائمة قضايا الزمالك
الجمعية العمومية لاتحاد الجوجيتسو تعتمد إسقاط عضوية عدد من أعضاء مجلس الإدارة







