صورة أرشيفية
تحذير هام من «المالية» بشأن صرف مرتبات العاملين بالدولة لشهر مايو ٢٠٢٥
الخميس، 22 مايو 2025 - 10:58 ص
أهابت وزارة المالية العاملين بالجهات الإدارية بالدولة عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي أثناء سحب مرتباتهم اليوم الخميس ٢٢مايو ٢٠٢٥لمراعاة الإجراءات الاحترازية.
وأوضحت الوزارة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل وزارة أو هيئة، مشيرة إلى أنه لا ينبغي التزاحم على تلك الماكينات ومراعاة الإجراءات الاحترازية .
وينتظر العاملون بالدولة، الحصول على رواتبهم كل شهر لتلبية احتياجات أسرهم، واعتمد وزير المالية، مواعيد صرف مرتبات العاملين بالدولة، لشهر مايو ٢٠٢٥ لحوالي ٤.٥مليون موظف وعامل في الدولة.
اقراايضا |خطة البنوك لتوفير النقود عبر الصرافات الآلية في عيد العمال
وقال الدكتور شريف خيري رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، إنه تم صرف رواتب العاملين بالدولة عن شهر مايو بدءًا اليوم الخميس 22 مايو ولمدة ٥ أيام.
أكد أن وزارة المالية تأخذ فى اعتبارها أيام الأجازات والعطلات الرسمية للتيسير على المواطنين
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
أسعار الخضروات واللحوم والدواجن في الأسواق اليوم الإثنين 22 يونيو 2026
البنك المركزي يلزم البنوك بعدم منح قروض لتمويل زيادة رأس المال أو توزيعات الأرباح| تفاصيل
وزير الاستثمار يبحث مع وزير التجارة والصناعة الجنوب أفريقي تعزيز الشراكة الاقتصادية
توقيع 13 اتفاقية تاريخية لدعم النمو الاقتصادي في الدول الأعضاء
«الأجانب» يقودون قطار الأرباح.. البورصة تستهل الأسبوع بمكاسب 20 مليار جنيه
كيف يواجه قطاع التأمين المصري تسونامي التغيرات المناخية؟
الزراعة: حملات لمتابعة برامج تقاوي القطن بمحطة سخا
13 طن أسماك متنوعة.. تنمية البحيرات: طفرة إنتاجية بمحطة تحضين الخاشعة
«الزراعة» تطلق برنامجًا بالفيوم لنشر ثقافة التعاقد على المحاصيل الاستراتيجية







