منة القيعي ويوسف حشيش
غدا.. منة القيعي ويوسف حشيش في ضيافة منى الشاذلي
الأربعاء، 23 يوليه 2025 - 12:17 م
في أول ظهور لهما بعد الزواج يحل الثنائي الشاعرة الغنائية منة عدلي القيعي وزوجها الفنان يوسف حشيش غدا الخميس ضيفا على برنامج «معكم» مع منى الشاذلي.
ونشرت الصفحة الرسمية لقناة «on» برومو الحلقة عبر انستجرام وعلقت: «قصة من أجمل قصص الحب.. انتظروا منة القيعي ويوسف حشيش في حلقة خاصة من معكم منى الشاذلي.. الخميس الساعة 10 مساءً على شاشة ON ».
وكشفت منة القيعي خلال برومو الحلقة تفاصيل الأزمة الصحية التي مرت بها وتفاصيل قصة حبها مع الفنان يوسف حشيش.
إقرأ ايضا: محمد جمعة: بحب الأعمال الفنية غير المألوفة وبجهز أغنية بعنوان كله رايح
آخر اعمال منة القيعي
يذكر أن الشاعرة منة عدلي القيعي كانت قد عبرت عن سعادتها بتعاونها الأول مع الفنان عمرو دياب بأغنية «يا بخته» ضمن أغاني ألبومه الجديد «ابتدينا».
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
أحمد فهمي يراهن على الكوميديا في رمضان 2027.. ويتعاون مع تامر مرسي ومعتز التوني
54 مليون مشاهدة لـ «تباعًا تباعًا»| شيرين تحافظ على مكانتها بين الأكثر استماعًا
توم كروز يعود بوجه جديد في «Digger» مع المكسيكي إيناريتو|صور
انتهاء تصوير الفيلم الأردني «مخاطر مهنية» لباسل غندور
شريف دسوقي يقدم ليلة حكي «ع الرايق» بسينما مركز الحضارة
المسرح الصغير كامل العدد في أولى التجارب الإنتاجية للمهرجان القومي للمسرح
وزيرة الثقافة ومحافظ المنيا يفتتحان الملتقى الإقليمي لأدباء وسط الصعيد
حقيقة إصابة مي عمر في كواليس «شمشون ودليلة»
محمد إمام يدعو جمهوره في دبي للاحتفال بـ«صقر وكناريا».. وعرض خاص بالإمارات







