جانب من الحدث
رئيس مياه سوهاج يتفقد المحطات ويؤكد على أهمية مطابقتها للمواصفات القياسية
الأحد، 10 أغسطس 2025 - 10:34 م
تفقد المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج والعضو المنتدب محطات مياه الشرب والصرف الصحى بمركز سوهاج للتاكد من اجراء الصيانة الدورية والوقائية للطلمبات لضمان التشغيل الأمثل على مدار 24 ساعة وكذلك للاطمئنان على اتباع تعليمات ترشيد الطاقة ومدى الالتزام بتامين بيئة العمل ووسائل السلامة والصحة المهنية وانظمة التعامل مع الحريق وتشغيل منظومات المراقبة بجميع مواقع المحطات والتاكد من مراقبة عنابر التشغيل هذا بالاضافة الى جاهزية العاملين للتعامل مع اى تسريب لغاز الكلور وضمان تشغيل كافة المعدات للتعامل الفورى مع أى طوارئ.
اقرأ أيضا | غدًا.. ضعف المياه بحي شرق وغرب سوهاج للقيام بأعمال صيانة

وشدد رئيس مياه سوهاج خلال الزيارة على أهمية جودة المياه المنتجة ومطابقتها للمواصفات القياسية لجودة مياه الشرب وتنفيذ خطط غسيل الشبكات فتح أبواش الغسيل دوريا طبقا لما هو مخطط بالشركةـ مؤكدا أنه يتم مراقبة جودة مياه الشرب من خلال معامل الشركة الفرعية والمعمل المركزى ومعامل مديرية الصحة والجهاز التنظيمى لمياه الشرب وحماية المستهلك ومعامل الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى هذا بالاضافة الى مطابقة السيب النهائى لمياه الصرف الصحى المعالجة.


الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
جولات ميدانية لمحافظ الجيزة بالهرم وجنوب وإمبابة والوراق لرصد مستوى الأداء
محافظ شمال سيناء يكرم طالبة متفوقة من أبناء العاملين
رئيس جامعة المنوفية يتفقد امتحانات الدكتوراه بقسم الجراحة بكلية الطب
لإنهاء التشابكات المالية.. محافظ الإسكندرية يوقع عقد تسوية مع "أخبار اليوم" و"الأهرام"
محافظ شمال سيناء يستقبل مواطنين بمكتبه
محافظ شمال سيناء يبحث دعم السياحة وتطوير فندق ريتاك العريش
وكيل صحة شمال سيناء يشهد اليوم العلمي لقسمي القلب والباطنة
مواصلة حملات تحصين الكلاب الحرة للحد من الأمراض المشتركة بأسوان
رئيس جامعة المنصورة يستقبل وفد جامعة مانشستر لمتابعة برنامج الصيدلة المشترك







