أحمد سيد زيزو
رسالة «زيزو» للخطيب.. وحقيقة طلبه الاحتراف في الدوري السعودي
الجمعة، 15 أغسطس 2025 - 07:21 ص
■ كتب: محمد جابر
تعهد أحمد سيد زيزو لاعب الأهلي بأن يقدم مستوى مميزًا في مباريات الفريق خلال الموسم الحالي والتركيز فقط في التدريبات والمباريات رغم الضغوط التي يتعرض لها من هجوم مستمر عليه من قبل جماهير الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي.
◄ اقرأ أيضًا | ناقد رياضي: الأهلي يتحرك لحسم صفقة إبراهيم عادل في الشتاء
وعد "زيزو"بأن يركز في الملعب فقط موجها رسالة لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بأنه غير صحيح تفكيره في أي عروض احتراف أو رغبته في اللعب بالخليج وتحديدا في الدوري السعودي ولو على سبيل الاعارة وأنه حقق هدفا مهما باللعب في النادي الأهلي وأنه ليس من المعقول أن يطلب الاحتراف قبل ظهوره بقميص الأهلي في الموسم الأول له مع الفريق.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
توروب .. «ماشى ماشى»
شروط رحيل «زيزو» عن القلعة الحمراء
منصور يضغط لخطف «مايللى» من بيراميدز
مجلس «بيبو» يرفض لعبة «التنويم المغناطيسى»
قرارات «الخطيب» تُشعل غرفة ملابس الأهلي.. واللاعبون يرفضون العقوبات
مفاجأة مدوية| أحمد حجازي يقترب من الدوري المصري ومنافسة شرسة بين الأهلي وبيراميدز
بن شرقى يتهم توروب بتراجع مستواه
إدارة الخطيب فى «ورطة» بسبب تصعيد ريبيرو
تسبّب فى احباط الجماهير أمام زد .. المقاولون العرب «فرصة» توروب الأخيرة







