ارشيفيه
إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم أمام محطة الأتوبيس الترددي على دائري القليوبية
الجمعة، 15 أغسطس 2025 - 10:42 م
شهد الطريق الدائري أمام محطة الأتوبيس الترددي – بنطاق محافظة القليوبية، اتجاه الهرم، حادث تصادم بين ميني باص وميكروباص، مما أسفر عن إصابة 9 أشخاص، تم إخطار اللواء أشرف جاب الله مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
اقرأ أيضا| إصابة 5 أشخاص بحادث تصادم سيارة نقل ثقيل وميكروباص في عرب العليقات
تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة بورود بلاغ بحادث تصادم ووجود مصابين أمام محطة الاتوبيس الترددى بنطاق القليوبية اتجاه الهرم.
انتقلت علي الفور الأجهزة الأمنية لموقع الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين تصادم ميني باص وميكروباص، مما أسفر عن إصابة 9 أشخاص، أعلي الطريق الدائري أمام محطة الأتوبيس الترددي – بنطاق محافظة القليوبية، اتجاه الهرم، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى.
وتمكن رجال الإدارة العامة للمرور من إزالة آثار الحادث وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها أمام المواطنين، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
الداخلية تكشف ملابسات واقعة تهديد أب لطليق ابنته خلال «الرؤية» بدمياط | فيديو
ضبط المتهم بارتكاب أفعال خادشة للحياء أمام فتيات بالإسكندرية
«امسك حرامي».. تفاصيل جريمة سرقة وثقها شاب في الإسكندرية | فيديو
كشف ملابسات استدراج شخص داخل شقة وتهديده بسلاح أبيض لإجباره على تحويل أموال بالسلام
مصرع طالب تمريض غرقًا في نهر النيل بكفر شكر بالقليوبية
بعد انفراد «بوابة أخبار اليوم».. الداخلية تكشف حقيقة مقتل مسن دافع عن فتاة بالقليوبية
الجنايات المستأنفة بالمنصورة تبرئ "طالب طب" من الاتجار بالمخدرات
إحالة قاتل ابن خاله بالشرقية لفضيلة المفتي
إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بقرية طنبول الكبرى بالسنبلاوين







