جانب من اجراء التحاليل
تحليل إيجابي.. القبض على 147 سائقًا لتعاطيهم المخدرات أثناء القيادة
الأربعاء، 03 سبتمبر 2025 - 02:58 م
شنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، حملات مكثفة على كافة الطرق والمحاور السريعة، على مستوى الجمهورية، لملاحقة المخالفين لقواعد وقوانين المرور، للحد من الحوادث، وتحقيق الانضباط المروري على الطرق.
اقرأ أيضا| الداخلية تضبط القائمين على صفحات «استخراج الجن»
وأسفرت الجهود خلال 24 ساعة، عن ضبط 105761 مخالفة مرورية متنوعة أبرزها: "السير بدون تراخيص، تجاوز السرعة المقررة، موقف عشوائى، التحدث فى الهاتف المحمول أثناء القيادة، مخالفة شروط التراخيص"، وفحص 2216 سائقًا تبين إيجابية 132 حالة تعاطى مواد مخدرة منهم.
وواصلت الإدارة العامة للمرور، حملاتها المرورية والانضباطية، بمناطق الأعمال بالطريق الدائرى الإقليمي، وتمكنت خلال 24 ساعة، من ضبط 1080 مخالفة مرورية متنوعة "مخالفة تحميل ركاب، شروط التراخيص، أمن ومتانة"، وفحص 167 سائقًا، تبين إيجابية 15 حالات لتعاطي المواد المخدرة، وضبط 12 محكوم عليهم بإجمالى 26 حكمًا، كما تم التحفظ على 3 مركبات لمخالفتهم قوانين المرور.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
الداخلية تكشف ملابسات واقعة تهديد أب لطليق ابنته خلال «الرؤية» بدمياط | فيديو
ضبط المتهم بارتكاب أفعال خادشة للحياء أمام فتيات بالإسكندرية
«امسك حرامي».. تفاصيل جريمة سرقة وثقها شاب في الإسكندرية | فيديو
كشف ملابسات استدراج شخص داخل شقة وتهديده بسلاح أبيض لإجباره على تحويل أموال بالسلام
مصرع طالب تمريض غرقًا في نهر النيل بكفر شكر بالقليوبية
بعد انفراد «بوابة أخبار اليوم».. الداخلية تكشف حقيقة مقتل مسن دافع عن فتاة بالقليوبية
الجنايات المستأنفة بالمنصورة تبرئ "طالب طب" من الاتجار بالمخدرات
إحالة قاتل ابن خاله بالشرقية لفضيلة المفتي
إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بقرية طنبول الكبرى بالسنبلاوين







