يلقي بنفسه من الطابق الاول لخلافات
موظف بشركة مياه الشرب بالمنيا يلقي بنفسه من الطابق الأول لخلافات في العمل
وفاء صلاح-
د.محبات أبوعميرة
الأربعاء، 10 سبتمبر 2025 - 04:00 م
أصيب أحد موظفي شركة مياه الشرب والصرف الصحي فرع ملوي بعد أن ألقى بنفسه من الطابق الأول بسبب خلافات في العمل.
اقرأ أيضًا| محافظ المنيا يتابع تشغيل مجمع المواقف المطور بطريق مصر- أسوان الزراعي
تلقت شرطة النجدة بالمنيا بلاغا عن إصابة موظف بإصابات متفرقة نتيجة هذا الحادث بعدما القي بنفسه من الطابق الأول علوي بسبب خلافات العمل.
وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، حيث تبين أن المصاب يدعى "ت. ي" ويبلغ من العمر 24 عاما، وهو فني بمحطة شرق ملوي في جنوب محافظة المنيا.
اقرأ أيضًا| إصابة 8 عمال بسبب تصادم بين سيارة ربع نقل وميكروباص بالمنيا
تم نقل المصاب إلى مستشفى ملوي التخصصي لتلقي العلاج اللازم، وجارٍ تحرير محضر بالواقعة.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
صور| ضربة استباقية.. مصرع مجرم خطير وضبط مخدرات بـ87 مليون جنيه
إنقاذ شاب حاول القفز من الطابق السادس في الإسكندرية
5 سيارات إطفاء.. السيطرة على حريق مخزن أخشاب بالمرج دون إصابات | صور
غدًا.. نظر استئناف رجل أعمال على حكم حبسه بتهمة الاعتداء على فرد أمن بالتجمع الخامس
بدء محاكمة 4 مسؤولين بمدرسة لغات في واقعة إخفاء فيديو التعدي على أطفال بأوسيم
تأجيل محاكمة 37 متهمًا في قضية «خلية التجمع» إلى 29 سبتمبر
إصابة سيدة في حادث دهس أثناء عبورها الطريق بمنطقة الطالبية
ضبط سائق بتهمة التعدي على ابنتيه في كرداسة
بدء محاكمة 117 متهمًا في قضية «الخلية الإعلامية» أمام محكمة بدر







