أحمد سيد زيزو
وليد صلاح الدين: زيزو لم يطلب التأهيل في الخارج
الأربعاء، 17 سبتمبر 2025 - 01:46 م
أكد وليد صلاح الدين مدير الكرة بالأهلي، أن أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، لم يطلب السفر للخارج؛ للتأهيل بعد الإصابة التي تعرض لها في لقاء إنبي. وأن ما تردد إعلاميا في هذا الشأن كلام عارٍ تمامًا من الصحة، ولم يحدث لا من قريب أو بعيد.
وكان أكد الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفحوصات الطبية التي خضع لها أحمد سيد «زيزو» لاعب الفريق، والتي شملت أشعة سونار ورنين مغناطيسي، أثبتت إصابته بشد من الدرجة الثانية في العضلة الضامة.
وأوضح طبيب الأهلي أن اللاعب بدأ تنفيذ البرنامج العلاجي والتأهيلي المخصص له، على أن تتم متابعته بشكل مستمر لتجهيزه للعودة والمشاركة مع الفريق فور اكتمال شفائه.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
زيكو: قدمنا مباراة للتاريخ أمام نيوزيلندا.. ونسعى لمونديال استثنائي
كأس العالم 2026.. ماذا قال حسام حسن بعد الفوز التاريخي على نيوزيلندا
طبيب منتخب مصر يكشف تفاصيل إصابة حمدي فتحي وحسام عبدالمجيد
شاهد ملخص وأهداف مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس العالم 2026
موعد مباراة منتخب مصر المقبلة في كأس العالم 2026 بعد الفوز على نيوزيلندا
محمد صلاح: الجميع سيتذكر هذا الإنجاز
شاهد.. رقص واحتفالات لاعبي منتخب مصر في غرفة الملابس بعد الفوز على نيوزيلندا
للمرة الأولى في كأس العالم 2026.. حدث فريد لمصر أمام نيوزيلندا
كأس العالم 2026.. «الصدارة للفراعنة» ترتيب مجموعة مصر بعد الفوز على نيوزيلندا







