أعمال النظافة العامة ورفع المخلفات
محافظ أسوان يوجه مسئولي المحليات بتكثيف أعمال النظافة العامة ورفع المخلفات
مصطفي وحيش
السبت، 27 سبتمبر 2025 - 01:50 م
أعطى اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان توجيهاته لمسئولي المحليات بالتنسيق مع كافة الجهات لتنفيذ أعمال النظافة العامة وتفريغ الصناديق والحاويات من القمامة، مع رفع المخلفات والتراكمات وجرد الأتربة لإضفاء الشكل الجمالي والحضاري بمختلف المدن والمراكز داخل زهرة الجنوب.
كما كلف بأهمية الاستمرار على نفس المستوى من الأداء لخلق بيئة نظيفة ، ولتكون عروس المشاتى دائماً جاهزة وفى أبهى صورها لاستقبال مواطنيها وضيوفها من مختلف جنسيات العالم.

اقرأ أيضًا | أسوان تحتفل باليوم العالمي للسياحة

وفى هذا الإطار قامت وحدة نظافة وتجميل المتنزهات السياحية بإشراف المهندس أحمد حلفاوي مدير الإدارة المتكاملة للمخلفات البلدية بتنفيذ أعمال النظافة ورفع المخلفات وغسيل الأرضيات بالحدائق المختلفة، والشوارع والأسواق والميادين، وهو الذي تواكب معه قيام المسئولين بالوحدات المحلية بالمراكز والمدن بتكثيف الجهود لرفع الإشغالات والنظافة العامة لخلق متنفس حيوي للمواطنين.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
جولات ميدانية لمحافظ الجيزة بالهرم وجنوب وإمبابة والوراق لرصد مستوى الأداء
محافظ شمال سيناء يكرم طالبة متفوقة من أبناء العاملين
رئيس جامعة المنوفية يتفقد امتحانات الدكتوراه بقسم الجراحة بكلية الطب
لإنهاء التشابكات المالية.. محافظ الإسكندرية يوقع عقد تسوية مع "أخبار اليوم" و"الأهرام"
محافظ شمال سيناء يستقبل مواطنين بمكتبه
محافظ شمال سيناء يبحث دعم السياحة وتطوير فندق ريتاك العريش
وكيل صحة شمال سيناء يشهد اليوم العلمي لقسمي القلب والباطنة
مواصلة حملات تحصين الكلاب الحرة للحد من الأمراض المشتركة بأسوان
رئيس جامعة المنصورة يستقبل وفد جامعة مانشستر لمتابعة برنامج الصيدلة المشترك







