إزالة المباني الآيلة للسقوط
إزالة المباني الآيلة للسقوط بمنطقتي المحطة وعرابي بدمنهور| صور
الخميس، 09 أكتوبر 2025 - 05:32 م
قاد عمر لبيب رئيس مركز ومدينة دمنهور، حملة مكبرة لإزالة المباني الآيلة للسقوط بمنطقتي المحطة وعرابي.
ويأتى ذلك فى إطار خطة الوحدة المحلية لإزالة كافة العقارات التي تمثل خطرًا داهمًا على الأرواح والممتلكات، ضمن الإجراءات الوقائية التي تنفذها الدولة للحفاظ على المظهر الحضاري والأمني للمدينة وبالتزامن مع قرب حلول فصل الشتاء
تحرير 53 محضر تمويني متنوع لمخابز مخالفة بالبحيرة
وتنفيذاً لتوجيهات الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، بضرورة المتابعة الميدانية المستمرة للأماكن ذات الكثافة السكنية العالية، وسرعة التعامل مع المباني القديمة أو الآيلة للسقوط، حفاظًا على سلامة المواطنين وممتلكاتهم، وتنفيذ قرارات الإزالة الصادرة بشأنها؛
حيث تم الدفع بمعدات الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور لرفع الأنقاض ومخلفات الإزالة، تحت إشراف ميداني من قيادات هندسات المدينة والأجهزة المعنية، مع إتخاذ جميع الإجراءات التأمينية اللازمة أثناء التنفيذ، حفاظًا على سلامة العاملين والمواطنين بالمناطق المحيطة.
وأكد رئيس المدينة أن تلك الجهود تأتي تنفيذًا لتعليمات محافظ البحيرة بتكثيف أعمال المتابعة اليومية والتعامل الفوري مع البلاغات الخاصة بالمباني المتهالكة أو الصادر بشأنها قرارات إزالة، مشيرًا إلى أن حملات الإزالة مستمرة لحين الإنتهاء من جميع المواقع التي تم رصدها بالتنسيق مع الإدارات الهندسية المختصة.
وتواصل الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور جهودها في تنفيذ توجيهات القيادة السياسية وتكليفات وزارة التنمية المحلية بشأن الحفاظ على الأرواح والممتلكات، ورفع كفاءة البيئة العمرانية داخل المدينة، بما يحقق الأمن والسلامة العامة للمواطنين.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
ضبط مادة محظورة تُستخدم في تلوين الفول السوداني خلال حملة رقابية ببني سويف
حملات مكثفة لرفع الإشغالات بالمنوفية | صور
إدارة شباب العريش تختتم أنشطتها السنوية بعروض رياضية وفنية مبهرة
محافظ الجيزة يشهد افتتاح مركز القلب الوطني بفاكسيرا
محافظ الدقهلية يتابع حملة ليلية للتصدي لأجهزة الصوت ورفع الإشغالات بمدينة دكرنس.
للمرة الأولى.. فريق طبي يجري عملية دقيقة لتثبيت كسر بالعمود الفقري بالشرقية
إنقاذ 3 حالات تسمم واختناق بمستشفى أجا بالدقهلية.. تفاصيل
لمتابعة مباراة مصر ونيوزيلندا.. محافظ الغربية يفتح 50 مركز شباب وناديًا رياضيًا بعد منتصف الليل
محافظ دمياط يتواصل هاتفياً مع اوائل الإعدادية لتهنئتهم بتفوقهم







