وزير قطاع الأعمال خلال جولته بالمصنع
إنتاج «النصر» انتهاء تصنيع السيارة الكهربائية العام المقبل
الثلاثاء، 14 أكتوبر 2025 - 09:17 م
أكد المهندس محمد شيمى وزير قطاع الأعمال العام، أن شركة النصر للسيارات حققت أرباحًا لأول مرة منذ 16عامًا خلال العام المالى الماضى، حيث ارتفعت الإيرادات وسجلت 1.2 مليار جنيه العام المالى الماضى.. وكشف الوزير، أنه من المتوقع الانتهاء من تصنيع سيارة النصر الكهربائية العام المقبل، وتوجد مفاوضات مستمرة فى الوقت الحالى لبدء عملية الإنتاج، كما وصل نموذج أول أتوبيس كهربائى تمهيدًا لبدء إنتاجه داخل النصر.. وأمس قام الوزير، بجولة ميدانية داخل مصنع الشركة المصرية لبلوكات الأنود الكربونية بالمنطقة الحرة فى العين السخنة، وذلك لمتابعة سير أعمال التشغيل التجريبى للمرحلة الأولى من مشروع إعادة تأهيل المصنع بعد فترة توقف تجاوزت العامين.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
بئر جديدة تضيف 15 مليار قدم مكعب غاز
الشمس تتعامد والسياحة تنتعش
توزيع ورد وشيكولاتة على الطلاب والوزير يتابع من غرفة العمليات
د. حسين عيسى : البحث العلمي قاطرة التنمية .. واقتصاد المعرفة محركها الأساسي
تحسين جهود الترويج للاستثمار| فريد: تعزيز القدرات الإنتاجية والتصديرية
تمويل ميسر لمنافذ التموين ومحال جمعيتى| المستهدف ٤٠ ألف فرع تغطى كافة المناطق
تمويل ميسر لمنافذ التموين ومحال جمعيتى| المستهدف ٤٠ ألف فرع تغطى كافة المناطق
تطوير الحرف التراثية| رحمى: دعم آلاف المشروعات من خلال المعارض
الرئيس يشهد تخرُّج أئمة الأوقاف| السيسى: إيفاد أوائل الخريجين إلى بعثات خارجية







