إزالة المخالفات بحيى المرج والسلام أول
إحالة مسئولى «محليات» بالمرج والسلام أول للنيابة
الخميس، 16 أكتوبر 2025 - 08:20 م
أصدرت د. منال عوض وزيرة التنمية المحلية توجيهات حاسمة بإحالة مديرى إدارات الإسكان والتنظيم ومسئولى أملاك الدولة والإشغالات بحيى المرج والسلام أول بمحافظة القاهرة إلى النيابتين العامة والإدارية، للتحقيق فى مخالفات جسيمة رصدتها اللجنة المُشكلة من الوزارة، تمثلت فى انتشار البناء المخالف بدون ترخيص، وتقاعس المسئولين عن إزالة المخالفات فى المهد أو اتخاذ الإجراءات القانونية ضدها.
اقرأ أيضًا | وزيرة التنمية المحلية توجه بإحالة مسئولين بأحياء المرج والسلام أول للنيابة
وأكدت الوزيرة أن هذه القرارات تأتى تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى وتكليفات رئيس مجلس الوزراء بضرورة المتابعة الميدانية الدقيقة لمنظومة المتغيرات المكانية، ومواجهة مخالفات البناء والتعديات على أراضى الدولة و الأراضى الزراعية، وضمان انضباط العمل داخل الإدارات المحلية.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
بئر جديدة تضيف 15 مليار قدم مكعب غاز
الشمس تتعامد والسياحة تنتعش
توزيع ورد وشيكولاتة على الطلاب والوزير يتابع من غرفة العمليات
د. حسين عيسى : البحث العلمي قاطرة التنمية .. واقتصاد المعرفة محركها الأساسي
تحسين جهود الترويج للاستثمار| فريد: تعزيز القدرات الإنتاجية والتصديرية
تمويل ميسر لمنافذ التموين ومحال جمعيتى| المستهدف ٤٠ ألف فرع تغطى كافة المناطق
تمويل ميسر لمنافذ التموين ومحال جمعيتى| المستهدف ٤٠ ألف فرع تغطى كافة المناطق
تطوير الحرف التراثية| رحمى: دعم آلاف المشروعات من خلال المعارض
الرئيس يشهد تخرُّج أئمة الأوقاف| السيسى: إيفاد أوائل الخريجين إلى بعثات خارجية







