موضوعية
حملات مكثفة لمتابعة التزام السائقين بالتعريفة الجديدة بالفيوم
الجمعة، 17 أكتوبر 2025 - 02:12 م
تنفيذاً لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، بالمتابعة المستمرة لمحطات الوقود لمتابعة أرصدة المواد البترولية ومدى الالتزام بالتسعيرة الجديدة للوقود، وكذا تكثيف الحملات على التاكسي والسرفيس ومواقف سيارات الأجرة، للتأكد من التزام السائقين بتعريفة الأجرة الجديدة، بعد إعلان لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية، الأسعار الجديدة للبنزين والسولار.
وفي هذا الإطار، شنت الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، ورؤساء المدن، ووحدة المتابعة الميدانية، والإدارة العامة للمواقف والنقل الجماعي، حملات تفتيشية مكثفة على محطات الوقود، وسيارات السرفيس والتاكسي ومواقف سيارات الأجرة بمدينة الفيوم ومختلف مراكز المحافظة، للتأكد من سير العمل بشكل طبيعي، وعدم التلاعب في التعريفة المقررة.
حيث قام كامل علي غطاس سكرتير عام المحافظة، و أحمد شاكر سكرتير عام المحافظة المساعد، يرافقهما جمعة عبد الحفيظ مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية، بتفقد عدد من محطات الوقود ومواقف سيارات الأجرة بمراكز الفيوم وسنورس وطامية، لمتابعة أرصدة المواد البترولية بالمحطات، ومدى التزام السائقين بالتسعيرة الجديدة للوقود، بعد الإعلان عن تحريك أسعار البنزين والسولار.
كما قام رؤساء المدن، ومدير إدارة المواقف والنقل الجماعي، ووحدة المتابعة الميدانية بالمحافظة، بالتنسيق مع مسئولي التموين، وممثلي الجهات ذات الصلة، بجولات ميدانية على محطات الوقود ومواقف سيارات الأجرة، وتم خلال هذه الجولات التنبيه على سائقي السيرفيس وسيارات الأجرة، بالالتزام بخطوط السير المحددة، وعدم تقسيم الخطوط، وكذا التأكيد على ضرورة الالتزام بالتعريفة المقررة، حتى لا يقعوا تحت طائلة القانون، كما تم مراجعة أرصدة المواد البترولية بمحطات الوقود، والتأكد من إعلان الأسعار الجديدة للبنزين والسولار.
وأكد المحافظ تواجد الأجهزة التنفيذية والجهات المعنية، باستمرار لإجراء المتابعة الميدانية والحملات التفتيشية على مواقف سيارات الأجرة ومحطات الوقود، للتأكد من انتظام العمل، ومدى التزام السائقين بالتعريفة المحددة والمسارات المقررة، وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين، مطالباً المواطنين بعدم الرضوخ لأي محاولة استغلال، وعدم دفع أي مبالغ مالية تزيد عن تعريفة الركوب المقررة، والإبلاغ الفوري عن أي مخالفات من خلال أرقام مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة 2168041 و2168042، و2168043، والخط الساخن 114.
اقرأ أيضا | محافظ الفيوم: تضافر الجهود لتطوير الأداء داخل المستشفيات والوحدات الصحية
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
سبتمبر المقبل .. جامعة دمنهور تطلق المسابقة الكبرى للروبوتات الموفرة للطاقة
"مازن" الأول على الإعدادية بالشرقية: فرحان بنجاحي وحلمي كلية الطب: فيديو
تموين الإسكندرية يشن حملة مكبرة بالاشتراك مع هيئة سلامة الغذاء و حماية المستهلك
أمن الإسكندرية يحل لغز العثور على جثة مسن مدفون بشرفة عقار
«تنفيذي الشرقية» يناقش مؤشرات الأداء بالملفات الاستراتيجية والخدمية
صحة الشرقية: دعم أقسام الكلى بالمستشفيات بـ20 ماكينة غسيل بتكلفة17 مليون جنيه
جامعة الزقازيق تنظم ورشًا علمية احتفالاً باليوم العالمي لمكافحة سوء استخدام المخدرات
«طرق قنا» توضح سبب التصدعات بطريق "قوص - السبع عيون": جاري العمل على معالجة الوضع
محافظ الدقهلية يتابع أعمال التطوير والتجميل بالسنبلاوين لتحسين البيئة البصرية







