أعلى وسام فلسطينى لـ«أبو الغيط»
أعلى وسام فلسطينى لـ«أبو الغيط»
نادر غازي-
أحمد أبوهارون
الأحد، 02 نوفمبر 2025 - 09:24 م
قَلَّد الرئيس الفلسطينى محمود عباس، الأمين العام للجامعة العربية أحمد أبو الغيط، أعلى وسام فلسطينى «الوشاح الأكبر - نجمة فلسطين»؛ وذلك تقديرًا لمسيرته الدبلوماسية المتميزة والعمل العربى المشترك، وتثمينًا لجهوده فى الدفاع عن قضايا الأمة العربية، وفى المقدمة منها القضية الفلسطينية.. وشكر «أبو الغيط»، الرئيس الفلسطينى على هذا التكريم، معتبرًا إياه فخرًا وعزًا له ولكل الدبلوماسيين المصريين وفى جامعة الدول العربية، مُشيدًا بصلابة وحكمة الرئيس عباس وصمود الشعب الفلسطينى.. كما قال: «هذا الوسام، يُعد من بين أغلى ما تقلدت طوال مسيرتى، عاشت فلسطين حرة»
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
مخاطر الاستثمار فى الصحافة
«دينا» تبعث الحياة فى الأثاث المهمل
«شاطر» لتوعية الأطفال بخطورة الإدمان
ألوان «منة الله» طموح لايعرف الحدود
«صفاء» فنانة كروشيه تغزل منتجاتها بالإصرار والعزيمة
مندوبية ليبيا تكرِّم «أبو الغيط» و«زكى»
بهجة «الطبول» فى شارع المعز
«أمل» ترسم الحياة بإرادة لا تنكسر
«السندريلا» حاضرة رغم مرور السنوات







