زيزو
توروب يوجه رسالة لزيزو قبل مواجهة الزمالك في السوبر
السبت، 08 نوفمبر 2025 - 04:22 م
وجه ييس توروب، المدير الفني لفريق الأهلي، رسالة خاصة إلى أحمد سيد زيزو لاعب الفريق، قبل المواجهة المرتقبة أمام الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري، الذي يقام على ملعب محمد بن زايد في أبوظبي.
يستعد زيزو لخوض أول مباراة له بقميص الأهلي أمام فريقه السابق الزمالك، بعد انتقاله إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الأخيرة في صفقة انتقال حر.
قال توروب، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل اللقاء: «الانتقال من نادٍ إلى آخر أمر طبيعي في كرة القدم، لكن بالنسبة لزيزو، الأهم الآن هو التركيز على الحاضر وليس التفكير في الماضي».
أضاف مدرب الأهلي: «زيزو أمامه تحدٍ كبير في نهائي السوبر، وعليه أن يضع كامل تركيزه على المباراة من أجل المساهمة في تحقيق الفوز».
اختتم توروب تصريحاته قائلًا: «المباريات لا تُحسم فقط داخل الملعب، بل تلعب العقلية دورًا مهمًا في تحقيق الانتصار، والطريقة التي يفكر بها اللاعبون خلال اللقاء قد تصنع الفارق».
اقرأ أيضًا: توروب: جاهزون لمباراة الزمالك.. وننتظر دعم جماهير الأهلي
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
محمد صلاح أفضل لاعب في مباراة مصر ونيوزيلندا بكأس العالم
زيكو أول لاعب مصري يسجل ويصنع في مباراة بكأس العالم وصلاح يلحق به
بعد الفوز على نيوزيلندا.. منتخب مصر يحقق أول انتصار له في تاريخه بالمونديال
كأس العالم 2026.. منتخب مصر يحقق فوزا تاريخيا على نيوزيلندا بثلاثية
كأس العالم 2026.. شاهد هدف تريزيجيه في شباك نيوزيلندا
كأس العالم 2026.. شاهد هدف محمد صلاح أمام نيوزيلندا
تريزيجيه سادس لاعب يسجل للفراعنة في بطولة كأس العالم
تريزيجيه يسجل الهدف الثالث لمصر أمام نيوزيلندا
كأس العالم 2026.. شاهد هدف زيكو في شباك نيوزيلندا







