بسمة بوسيل وتامر حسني
بسمة بوسيل: الغيرة ليست سبب الانفصال من تامر حسني
أروى حمدي
السبت، 15 نوفمبر 2025 - 10:14 ص
كشفت الفنانة بسمة بوسيل في تصريحات تلفزيونية مغريبة عن تفاصيل طلاقها من الفنان تامر حسني، موضحة أنها مرّت بمرحلة الانفصال عنه مرتين.
وقالت بسمة بوسيل، إن الطلاق الأول وقع في وقت سابق بعيدا عن الجمهور، بينما كان الطلاق الثاني علنيا وتناولته وسائل الإعلام بشكل واسع.
اقرأ أيضا| مصطفى كامل يطمئن جمهور أحمد سعد بعد تعرضه لحادث
وأوضحت أن ما يتم تداوله بشأن أن الغيرة كانت السبب الرئيسي للانفصال غير دقيق، مؤكدة أن الدوافع الحقيقية أكثر خصوصية.
وبينت بوسيل أن المرحلة التي أعقبت الطلاق كانت صعبة، لكنها تمكنت من تجاوزها، مؤكدة أن علاقتها الحالية بتامر حسني تقوم على الاحترام المتبادل، ولا سيما لارتباطهما بأطفالهما.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
أحمد فهمي يراهن على الكوميديا في رمضان 2027.. ويتعاون مع تامر مرسي ومعتز التوني
54 مليون مشاهدة لـ «تباعًا تباعًا»| شيرين تحافظ على مكانتها بين الأكثر استماعًا
توم كروز يعود بوجه جديد في «Digger» مع المكسيكي إيناريتو|صور
انتهاء تصوير الفيلم الأردني «مخاطر مهنية» لباسل غندور
شريف دسوقي يقدم ليلة حكي «ع الرايق» بسينما مركز الحضارة
المسرح الصغير كامل العدد في أولى التجارب الإنتاجية للمهرجان القومي للمسرح
وزيرة الثقافة ومحافظ المنيا يفتتحان الملتقى الإقليمي لأدباء وسط الصعيد
حقيقة إصابة مي عمر في كواليس «شمشون ودليلة»
محمد إمام يدعو جمهوره في دبي للاحتفال بـ«صقر وكناريا».. وعرض خاص بالإمارات







