أحمد سيد زيزو
زيزو يخضع لفحص طبي قبل مران الأهلي غدًا
الثلاثاء، 18 نوفمبر 2025 - 01:41 م
يخضع أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لفحص طبي غدًا الأربعاء تحت إشراف أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي، فور انتظامه في تدريبات الفريق من جديد.
كان زيزو شارك مع منتخب مصر في بطولة العين الودية قبل أن يتعرض لإصابة في منطقة أوتار الركبة، إلا أن المؤشرات الحالية ترجح جاهزيته للمشاركة في لقاء الأهلي أمام شبيبة القبائل الجزائري في دوري أبطال أفريقيا.
من جهة أخرى، بدأ الأهلي تحضيراته لمواجهة شبيبة القبائل المقررة السبت المقبل على ستاد القاهرة مع انطلاق دور المجموعات، على أن يغادر الفريق بعدها إلى المغرب لمواجهة الجيش الملكي في الجولة الثانية، إلى جانب تواجد يانج أفريكانز التنزاني في نفس المجموعة.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
مدرب السنغال: لدينا خطة لإيقاف النرويج بالكامل وليس هالاند.. وسنقاتل من أجل أفريقيا
بيلسا يشكك في جاهزية أراوخو لمواجهة إسبانيا الحاسمة
مصر تشارك في البطولة الأفريقية للكيك بوكسينج بالكاميرون
نيس الفرنسي يدعم محمد عبدالمنعم مع منتخب مصر: فخورون به
أرنولد يتحدى فرنسا: العراق يلعب للفوز.. ولن ندخل المباراة بعقلية الدفاع
زيزو : المشاركة في إنجاز المنتخب الوطني "حلم تحول إلى حقيقة"
ديشامب يدافع عن ديمبيلي: سيستعيد مستواه أمام العراق
ياسر إدريس يهنئ الرئيس السيسي بأول انتصار تاريخي للمنتخب الوطني في مشاركاته بكأس العالم
تقارير| مباراة فرنسا والعراق قد تتأجل لساعات بسبب عواصف رعدية







