جانب من جولة محافظ البحيرة
محافظ البحيرة تتفقد معهد أورام دمنهور وتوجه بمنع دخول السيارات
السبت، 22 نوفمبر 2025 - 07:28 م
قامت اليوم الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، بجولة تفقدية داخل معهد أورام دمنهور، لمتابعة سير العمل والإطمئنان على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضى والمترددين، وذلك بحضور محمد مسعود رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور، والدكتور رجب الشريف مدير المعهد.
وتفقدت المحافظ خلال الجولة عددًا من أقسام المعهد، شملت وحدة العلاج الإشعاعي، والعيادات الخارجية، والممرات الداخلية، حيث تابعت مستوى الإنضباط والجهود المبذولة لتحسين بيئة العمل داخل المعهد.
ووجهت المحافظ بعدم السماح بوجود أي تكدسات أو زحام أمام المعهد، مع ضرورة توفير كراسي وأماكن إنتظار مناسبة للمرضى وذويهم في الأماكن المخصصة لذلك، بما يضمن تقديم خدمة إنسانية مريحة وتعزيز جودة الرعاية الطبية.

والتقت المحافظ بعدد من المرضى، وإستجابت لشكواهم على الفور، متمنية لهم الشفاء العاجل، ووجهت بحسن إستقبال المرضى والمترددين والتعامل الأمثل معهم وتقديم أفضل خدمة طبية ممكنة.
كما شددت على منع دخول أي سيارات داخل ساحة المعهد إلا المخصصة لنقل المرضى أو سيارات الإسعاف، مع رفع جميع الإشغالات بمحيط المعهد وتهيئة المنطقة لتسهيل الحركة وضمان وصول المرضى والعاملين دون أي معوقات.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
ضبط مادة محظورة تُستخدم في تلوين الفول السوداني خلال حملة رقابية ببني سويف
حملات مكثفة لرفع الإشغالات بالمنوفية | صور
إدارة شباب العريش تختتم أنشطتها السنوية بعروض رياضية وفنية مبهرة
محافظ الجيزة يشهد افتتاح مركز القلب الوطني بفاكسيرا
محافظ الدقهلية يتابع حملة ليلية للتصدي لأجهزة الصوت ورفع الإشغالات بمدينة دكرنس.
للمرة الأولى.. فريق طبي يجري عملية دقيقة لتثبيت كسر بالعمود الفقري بالشرقية
إنقاذ 3 حالات تسمم واختناق بمستشفى أجا بالدقهلية.. تفاصيل
لمتابعة مباراة مصر ونيوزيلندا.. محافظ الغربية يفتح 50 مركز شباب وناديًا رياضيًا بعد منتصف الليل
محافظ دمياط يتواصل هاتفياً مع اوائل الإعدادية لتهنئتهم بتفوقهم







