د. بدر عبدالعاطى
تعزيز العلاقات مع ألمانيا |وزير الخارجية يلتقى نظيره فى برلين
الإثنين، 01 ديسمبر 2025 - 07:46 م
توجه د. بدر عبدالعاطى وزير الخارجية أمس إلى برلين فى زيارة ثنائية، حيث من المقرر أن يلتقى مع نظيره الألمانى.. ويعقد د. عبدالعاطى سلسلة من اللقاءات مع عدد من كبار المسئولين الحكوميين والبرلمانيين، وممثلى المراكز البحثية وصانعى القرار لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين مصر وألمانيا فى مختلف المجالات، وتبادل الرؤى بشأن القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
اقرأ أيضًا | وزير الخارجية يستعرض في مقابلة إعلامية تطور العلاقات بين مصر وباكستان
كما يشارك وزير الخارجية فى منتدى أعمال بحضور رؤساء مجالس إدارة أبرز الشركات الألمانية لتناول مختلف أوجه التعاون الاقتصادى والتجارى والاستثمارى بين البلدين الصديقين.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
هاشم: جيل قادر على المنافسة فى قطاع السيارات
مدبولى: توجيهات رئاسية بالتوسع فى مشروعات الثروة الحيوانية
نواب: نسعى لرفع شعار «مصر مصنع عالمى» والسياسة الاقتصادية لا تحفز التصدير
وزير المالية: التعديلات تستهدف تشجيع الممولين وجذب الاستثمار
عبد اللطيف: الطلاب لن يعودوا إلا بعد تحمل ذويهم تكلفة الإصلاح
«رسالة طمأنة من الحكومة».. ورستم: 39.5٪ زيادة بمخصصات الصحة و25٪ للتعليم
السيسى: الجامعة العربية المظلة الأساسية للدفاع عن مصالح دولنا
الرئيس يفتتح «قاعة الصفوة» بمقر القيادة الاستراتيجية بالعاصمة الإدارية
مدير الأكاديمية العسكرية: نهدف إلى إعداد إمام قادر على استيعاب قضايا وطنه ومواجهة الأفكار المتطرفة







