تامر حسني
تامر حسني يعلن عن حفل خيري بعد تعافيه من وعكته الصحية
الثلاثاء، 02 ديسمبر 2025 - 12:07 م
استعاد النجم تامر حسني نشاطه الفني بكل قوة عقب الوعكة الصحية التي مر بها مؤخرًا، ليعلن عن أول ظهور جماهيري له في حفل خيري كبير داخل قصر عابدين الملكي.
ونشر تامر حسني رسالة لجمهوره عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، قال فيها: «حبايب قلبي وحشتوني جدًا، مستنيكم في الحفل الخيري الكبير لجمعية راعي مصر في قصر عابدين الملكي، إن شاء الله يوم السبت 20 ديسمبر».

وقد لاقت رسالته تفاعلًا واسعًا من جمهوره الذي عبر عن سعادته بعودته ومشاركته في فعالية خيرية مهمة.

تحسن الحالة الصحية ومغادرة المستشفى
وكان تامر حسني قد غادر المستشفى خلال الساعات الماضية بعد استقرار حالته الصحية، حيث اطمأن الأطباء على وضعه وسمحوا له بالعودة إلى منزله لاستكمال فترة نقاهة قصيرة يوصى خلالها بالراحة التامة.
وأكدت مصادر مقربة، أن تامر سيعود إلى نشاطه الفني تدريجيًا خلال الأسابيع القادمة، مع الالتزام بتعليمات الأطباء لتفادي أي مضاعفات.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
أحمد فهمي يراهن على الكوميديا في رمضان 2027.. ويتعاون مع تامر مرسي ومعتز التوني
54 مليون مشاهدة لـ «تباعًا تباعًا»| شيرين تحافظ على مكانتها بين الأكثر استماعًا
توم كروز يعود بوجه جديد في «Digger» مع المكسيكي إيناريتو|صور
انتهاء تصوير الفيلم الأردني «مخاطر مهنية» لباسل غندور
شريف دسوقي يقدم ليلة حكي «ع الرايق» بسينما مركز الحضارة
المسرح الصغير كامل العدد في أولى التجارب الإنتاجية للمهرجان القومي للمسرح
وزيرة الثقافة ومحافظ المنيا يفتتحان الملتقى الإقليمي لأدباء وسط الصعيد
حقيقة إصابة مي عمر في كواليس «شمشون ودليلة»
محمد إمام يدعو جمهوره في دبي للاحتفال بـ«صقر وكناريا».. وعرض خاص بالإمارات







