محافظ سوهاج يستمع إلى صاحب الشكوى خلال الجولة
تجاهُل شكوى مواطن ٤ سنوات! |محافظ سوهاج يحيل مدير المركز التكنولوجى للتحقيق
خالد حسن
الإثنين، 08 ديسمبر 2025 - 08:17 م
قرر اللواء د. عبدالفتاح سراج محافظ سوهاج إحالة مدير المركز التكنولوجى بمركز سوهاج للتحقيق بسبب تأخر الرد على شكوى مواطن لمدة ٤ سنوات.
وكان محافظ سوهاج قد قام بجولة مفاجئة إلى المركز التكنولوجى التابع لمركز ومدينة سوهاج وفوجئ بمواطن يستغيث به بسبب تقديمه طلباً إلى المركز التكنولوجى بشأن مشكلة تواجهه ولكن المسئولين عن المركز لم يردوا عليه خلال ٤ سنوات كاملة.
اقرأ أيضًا | نائب محافظ سوهاج يشهد فعاليات "بطولة الصداقة" لطلاب الكليات التكنولوجية
وجه المحافظ الحديث لمدير المركز التكنولوجى متسائلاً: «لماذا لم يتم الرد على طلب المواطن؟» دون رد؛ فقرر إحالة مدير المركز والمسئولين معه إلى التحقيق.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
عبد اللطيف: الطلاب لن يعودوا إلا بعد تحمل ذويهم تكلفة الإصلاح
«رسالة طمأنة من الحكومة».. ورستم: 39.5٪ زيادة بمخصصات الصحة و25٪ للتعليم
السيسى: الجامعة العربية المظلة الأساسية للدفاع عن مصالح دولنا
الرئيس يفتتح «قاعة الصفوة» بمقر القيادة الاستراتيجية بالعاصمة الإدارية
مدير الأكاديمية العسكرية: نهدف إلى إعداد إمام قادر على استيعاب قضايا وطنه ومواجهة الأفكار المتطرفة
لجنة الإعلام بالأعلى للثقافة تستهل نشاطها بمائدة مستديرة| الخطاب الوسطى خط المواجهة للفكر المتطرف
جسر بين «زمنين»| إنقاذ ورقمنة آلاف المخطوطات النادرة بمساجد القاهرة
رسائل الرئيس تؤكد ثوابت مصر تجاه أزمات المنطقة
قمة مصرية برازيلية لتعزيز التعاون المشترك







