صورة أرشيفية
العثور على جثتين في ظروف غامضة بالإسكندرية
الأحد، 11 يناير 2026 - 06:55 م
تواصل مباحث باب شرقى ومنيا البصل في الإسكندرية، جهودهما لكشف غموض حادث العثور على جثتي فتاتين في ظروف غامضة.
وكان اللواء رشاد فاروق مساعد أول وزير الداخلية لأمن الاسكندرية تلقى بلاغا من نائبه اللواء عماد عبد الظاهر حكمدار الإسكندرية بالحادثين.
تبين من تحريات اللواء حسن النحراوي مدير المباحث الجنائية بالإسكندرية، والعميد ولاء وإلي رئيس المباحث الجنائية بالإسكندرية، العثور على جثة سمر محمدى أحمد ٢٧ سنة داخل أرض باتا بالقبارى وبها آثار دماء بالأنف والفم ، والعثور على جثة ملوك ٢٠ سنة، غارقة فى الدماء بشارع شمبليون بالأزريطة منطقة باب شرقى فجر اليوم.
تم نقل الجثتين إلى مشرحة كوم الدكة بالإسكندرية وتحريات المباحث لكشف غموض، وإخطار النيابة للتحقيق.
اقرأ أيضاً| التلميذة شنقت نفسها بسبب المكياج بالإسكندرية
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
الأمن يكشف ملابسات فيديو لشخص في حالة عدم اتزان بالجيزة
بعد استغاثة عبر السوشيال ميديا.. القبض على المتهم بترويع أسرته في شبرا
تأجيل محاكمة 117 متهمًا في قضية «الهيكل الإداري للإخوان» لـ 30 سبتمبر
إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الزراعي بالبحيرة
ضبط سائق توك توك اصطدم بسيارة وسار عكس الاتجاه بالمرج
وزارة العدل توقع 3 بروتوكولات للتوسع في التحصيل الإلكتروني
براءة رئيسة مأمورية الشهر العقاري بدمنهور ومعاقبة موثق 5 سنوات في قضية التزوير
محكمة القاهرة تلزم «أوبر» بدفع 10 ملايين جنيه لأسرة حبيبة الشماع
إصابة 14 شخصًا في تصادم سيارتين ربع نقل بطريق أسوان الزراعي







