المتهمون بعد القبض عليهم
مداهمة النوادي الصحية الغير مرخصة ومزاولة نشاطاً مخالفاً للآداب بالنزهة
الخميس، 15 يناير 2026 - 09:14 م
داهمت مباحث الآداب بالقاهرة عدداً من النوادي الصحية الغير مرخصة بمنطقة النزهة والنزهة الجديدة وتم ضبط 8 سيدات و 6 شباب فى أوضاع مخلة.. تم اخطار اللواء محمد يوسف مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة الذى أحالهم للنيابة للتحقيق.
اقرأ أيضا| ضبط أجنبية أدارت مسكنها لممارسة الأعمال المنافية للآداب بالقاهرة
كان اللواء علاء بشندي - مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة قد تلقى إخطاراً من مباحث الآداب برئاسة اللواء طاهر إخلاص مدير الإدارة بورود معلومات وتحريات حول قيام «أحد الأشخاص» بإدارة نادي صحي «بدون ترخيص» كائن بدائرة قسم شرطة النزهة واستغلاله فى ممارسة الأعمال المنافية للآداب العامة لراغبي المتعة مقابل مبالغ مالية.. وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف النادي بمعرفة العميد هيثم الألفي والمقدم أنور المناوي، وأمكن ضبط المذكور وبصحبته 6 سيدات لـ2 منهمن معلومات جنائية، وآخران، وبمواجهتهم اعترفوا بممارستهم نشاطهم الإجرامي على النحو المشار إليه.
كما وردت معلومات للواء طاهر إخلاص مدير الإدارة حول قيام «إحدى السيدات» بإدارة نادي صحي «بدون ترخيص» كائن بدائرة قسم شرطة النزهة بالقاهرة واستغلاله فى ممارسة الأعمال المنافية للآداب العامة لراغبي المتعة مقابل الساعة بـ 1000 جنيه.
عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطها بمعرفة العقيد علاء حمدي والمقدم أحمد عاطف وبصحبتها عدد «3 أشخاص، سيدتان» بنطاق محافظة القاهرة، وبمواجهتهم إعترفوا بنشاطهم الإجرامي على النحو المشار إليه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
النيابة العامة تُدرب 170 عضوة على مكافحة جرائم العنف ضد المرأة
قرار جديد بشأن استئناف الفنان محمود حجازي على حكم حبسه 6 أشهر
الأمن يكشف ملابسات فيديو لشخص في حالة عدم اتزان بالجيزة
بعد استغاثة عبر السوشيال ميديا.. القبض على المتهم بترويع أسرته في شبرا
تأجيل محاكمة 117 متهمًا في قضية «الهيكل الإداري للإخوان» لـ 30 سبتمبر
إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الزراعي بالبحيرة
ضبط سائق توك توك اصطدم بسيارة وسار عكس الاتجاه بالمرج
وزارة العدل توقع 3 بروتوكولات للتوسع في التحصيل الإلكتروني
براءة رئيسة مأمورية الشهر العقاري بدمنهور ومعاقبة موثق 5 سنوات في قضية التزوير







