علي شعث
إنفوجراف| ماذا قال «علي شعث» بعد تولي رئاسة لجنة إدارة غزة؟
محمد سعودي-
إسراء ممدوح
الجمعة، 16 يناير 2026 - 08:03 م
في أول حوار له بعد توليه رئاسة اللجنة الوطنية الفلسطينية لإدارة قطاع غزة، كشف الدكتور علي شعث، خلال لقائه اليوم بقناة «القاهرة الإخبارية»، أن تشكيل اللجنة يأتي كخطوة محورية لتنظيم الأوضاع داخل القطاع، والتعامل مع الملفات الإغاثية والخدمية في ظل الظروف الإنسانية الصعبة.
من التهدئة إلى الإعمار.. كيف قادت مصر المرحلة الثانية من اتفاق غزة؟
وتستعرض «بوابة أخبار اليوم» خلال الإنفوجراف التالي أبرز تصريحات رئيس اللجنة الوطنية الفلسطينية لإدارة قطاع غزة، والتي ترسم ملامح أهداف اللجنة وخططها المستقبلية لإغاثة الفلسطينيين وإعادة ترتيب المشهد الداخلي بالقطاع.

الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
حرب روايات بين أمريكا وإيران بشأن بنود الاتفاق المرتقب | إنفوجراف
انفوجراف| أسعار اشتراكات المونوريل 2026
أبرز ملامح مشروع قانون الأسرة بعد الموافقة عليه| انفوجراف
رسائل رئيس الوزراء أمام مجلس النواب
عضو بالشيوخ: مشروع قانون الإدارة المحلية يعيد الانضباط للمحليات
إنفوجراف| وزير خارجية إيران الأسبق يطرح حلا لإنهاء الحرب
لموظفي القطاعين العام والخاص.. أيام «العمل عن بُعد» خلال أبريل 2026
رئيس الوزراء: تطبيق «العمل عن بعد» يوم الأحد أسبوعيا اعتبارا من 5 أبريل
إنفوجراف| أهم 5 ضوابط لـ"ساعات عمل الأطفال" ضمن قرار الحكومة الجديد







